الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حق الالحاق بالبعثة !

حق الالحاق بالبعثة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انفال
    انفال

مبتعث جديد New Member

انفال الإمارات العربية المتحدة

انفال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Master of strategic Public Relations , بجامعة Zayed University
    • Zayed University
    • Master of strategic Public Relations
    • أنثى
    • Dubai, -
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:51 PM

السلام عليكم ...

انا حاليا طالبة ماجستير بجامعة زايد في الامارات قسم علاقات عامة .. أبلغتني المشرفة ان لا يحق لي تقديم طلب الحاق بالبعثة بحجة ان تخصصي معترف فيه للدراسه على الحساب الخاص فقط وليس معترف فيه في الوزاره !!

يعني معقوله كل اللي دارسين على حسابهم الخاص والحقوا على البعثة تخصصاتهم كانت من اللي معترف فيها الوزاره لمرحلة الماجستير(طبعا معروفه التخصصات اللي طالبتها الوزاره لطلبة الماجستير )

معقوله !! طبعا انا ماصدقت كلامها لان صديقتي سعودية معاي بنفس الجامعه ونفس التخصص والكلاس ايضا تم الحاقها بالبعثة !!

هل أحد قدم على الحاق وتم رفضه لهذا السبب ؟؟

هذا هو نص كلامها لي بالايميل
    كما تم شرحه سابقاً تخصص العلاقات العامة ليس معتمد للالحاق بالبعثة ولكن موصى به للدراسة على حسابك الخاص بحيث تعادل شهادتك بعد التخرج ويتم الاعتراف بها فقط ، أما في حال كان تخصصك معتمد للالحاق بالبعثة فيتوجب عليك إنهاء الشروط المطلوبة منك وهي:1) إنجاز ما لايقل عن 9 ساعات.
    2) أن لا يقل المعدل التراكمي عن 3.3 من 4.
  2. ماعليك ،، هذي ردودهم يصرفون الطلاب عشان مايشغلونهم ولافيه حسيب ولا رقيب ويدرون انك بعدين بترجعين لهم

ارسلي طلب إلحاق مره ثانيه وثالثة ورابعة وانشبي لهم لو تتصلين على الاداره

حنا كذا نظامنا في كل مكان ،، مافيه شي واضح ،، كلن يألف قوانين من عنده

انا متأكد ان جميع التخصصات تدخل في الاعتماد ،،
    والدليل اللي يروحون بكالوريوس هندسة وادارة اعمال وماجستير ادارة اعمال
    في البدايه يقولون لهم البكالوريوس معترف للطب فقط
    وبعد فتره بقدرة قادر يحولونهم كلهم على البعثه

اصبري وادعي ربك وحاولي وبيجيك انضمام ان شاء الله

اما بالنسبه لل 9 ساعات ابداً ماتم تطبيق هذا القرار للحين
    صديقي راح يدرس ماجستير ومامعه قبول جامعي
    وضموه وهو يدرس لغه وصار له شهر و 25 يوم حتى مستوى اللغة اللي كان فيه ما أمداه خلصه

خرابيط فاضيه نظام الوزاره كل يوم طالعين لنا بقانون وفي الاخير مايطبق

الله يوفقك
    7 "
  3. والله ي اخت انفال الان شغل التصريف ماشي ع كيف كيفك ... انا من تجربتي البسيطه بهالمجال ان الامور كلها فيها ضبابيه وعدم وضوح بالشروط ..

ارسلي لهم اكثر من الف طلب مآنتي خسرانه شي ... وخلي الوالد يروح للوزاره بعد ... حرام تدفعين من جيبك وآنتي باغني بلد بالعالم ...

انا والله كتبت هالكلام تعاطفا معك وعسى الله يوفقنا جميعا ..
    7 "
  4. بالنسبة للامارات و الدول العربية بشكل عام فشرط اكمال الساعات الاكاديمية هو مهم و لايمكن تجاوزه تحت اي ظرف

- - - مشاركة محدثة - - -

باذن الله بعد ما تخلصي 9 ساعات يجيك الالحاق و ما عليك من الرسائل احيانا تكون جاهزة و يرسلونها بس كذا
    و الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3llawi
    بالنسبة للامارات و الدول العربية بشكل عام فشرط اكمال الساعات الاكاديمية هو مهم و لايمكن تجاوزه تحت اي ظرف

- - - مشاركة محدثة - - -

باذن الله بعد ما تخلصي 9 ساعات يجيك الالحاق و ما عليك من الرسائل احيانا تكون جاهزة و يرسلونها بس كذا
    و الله يوفق الجميع

اخوي انا ماعندي مشكلة بكمل 9 ساعات .. لكن انا تواصلت مع المشرفه عن طريق الايميل وقالت لي نفس الكلام ..

المشكله قوانينهم وليدة اللحظة على كيفهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفال
    اخوي انا ماعندي مشكلة بكمل 9 ساعات .. لكن انا تواصلت مع المشرفه عن طريق الايميل وقالت لي نفس الكلام ..

المشكله قوانينهم وليدة اللحظة على كيفهم
    لا لا ما عليك اهم شي يكون تخصصك او جامعتك موب موقفة و بتبتعثين ان شاء الله
    هذا حق من حقوقك موب مكرمة من احد او انه على كيفهم ..لكن كملي الشروط و ان شاء الله محد بيتفلسف عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.