الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص طيار محترف

استفسار تخصص طيار محترف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ihemoo
    ihemoo

مبتعث مجتهد Senior Member

ihemoo الولايات المتحدة الأمريكية

ihemoo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة edgewood college
    • edgewood college
    • Accounting
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 10:42 AM

السلام عليكم .....
    انا حاب ادرس طيران وهذا بصراحه حلمي
    ولقيت أكثر من جامعه في أمريكا تدرس (طيار محترف)
    سؤالي : انا خريج ثانوية أدبي هل الوزارة توافق أني ادرس هذا التخصص ؟
    وهل الجامعه توافق لو اقدم عليها ؟
  2. شووف راح تدرس فيزياء ورياضات ومواد علمية ولاااااازم يكون عندك انجليزي

والبعثة تكون عن طريق هيئة الطيران تبعثك كندا او بريطانيا او فلوريدا الظاهر

الدراسة 5 سنين مدري كم ساعه

فيه فوق 800 طيار سعودي عاطلين عن العمل قبل فترة جابت الخطوط السعودية 150 طيار هندي او 50 مدري نسيت العدد بس تلقى الخبر في قوقل ابحث عنه تلقاه الزبدة سحبوا على السعوديين وجابوا هنوووود عشان الراتب

اخر شيء قالوا لااااا اثريهم مساااعدين طيار 3 سنين مو 5 ! لان الدراسة فوق مليوم ريال على حسابك الخاص

الزبدة في موقع تجد فيه ضالتك وظيفتي كوم

الطيااااااار يتعب في حياته الزوووووووجية ويظل منننننتف طول عمره يبيلها واحد صملة رح هندسة اصرف

ما ودي احطمك ( انا كان في راسي طيران قبلك وصااااااامل لكن اولا مافيه وظائف ثانيا مرمطة فسسسسسحبت عليها )

(بالنسبة للطيران المحترف والوزارة هذي هيئة الطيارن اما هندددددسة طيران هذي وزارة المعارف )

بالتوفيق

تقققققققققققدر تاخذ رخصة قيادة في لوس انجلوس هيلوكبتر وطائر خااصة صغيره اللي سعرها من نص مليون وطالع

سعر الرخصة وحدة 9000$ والثانية الظاهر حول 5000$ يدربونك عليها وتاخذ رخصة وتصير ومهندس وطيار ( وش رايك؟؟)
    7 "
  3. معليش أخوي بس كلامك فيه مغالطات كثيرة
    أولا:تستطيع دراسة الطيران عن طريق بعثة الملك عبدالله لاكن تدرس لغة على حسابك أولا ثم تنضم للبعثه وأعرف طالب شخصيا توه متخرج من جامعة امبري ريدل علوم طيران

ثانيا:بالنسبة للتوظيف الخطوط السعودية الانتظار عندها 55 طيار فقط مستوفين الشروط وجميعهم تم قبولهم بشرط اجتياز اختبار اكاديمية الأمير سلطان

ثالثا:الخطوط السعودية بنفسها قدمت عروض للتعاقد مع طلاب علوم الطيران المبتعثين

أخيرا بالنسبة لكونك خريج أدبي فعلى حسب علمي لابد أن تكون خريج علمي لاكن تأكد من هذه المعلومة (ونصيحتي لك واااااصل ولا تتكاسل أبدا ولا تدع أحدا يؤثر على عزيمتك وحلمك وفقك الله أينما كنت)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.