الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووووني انا بأزمه الله اعلم بها.....نفسيتي تعبت

الحقووووني انا بأزمه الله اعلم بها.....نفسيتي تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 6th, 2012, 06:43 PM

السلام عليكم اخواني ارجوكم ساعدوني
    انا دارسه ع حسابي الخاص ومشكلتي هي:
    المعهد رفض يعطيني ورقه قبول الا لحد ما ادفع حق 3 شهور وقلنا اوكي مايخاالف
    لكن رفض يعطيني ورقه اكثر من 3 شهور عشان اعطيها للسفاره اطلع فيزا.....يعني قالولي اذا بيعطوني ورقه 6 شهور لازم ادفع 6 شهور تخيلوا؟؟؟ وانا ما ادري كم حاجتي اصلا لهم.. احتمال 3 شهور احتمال 4 مو عارفه..لكن سؤالي هل السفاره تعطيني مثلا 6 شهور وانا المعهد معطيني ورقه 3 شهور فقط؟؟؟ تكفون اسالكم بالي خلق والديكم انك تساعدوني وش اسوي...انا بازمه مايعلم فيها الا الله...وش السواه وش تقترحون....؟؟ المعهد هذا اسمه السان جايلز لندن..
    وانا لو معي ايلتس دخلت معهد الجامعه دايركت بدون ما اجيهم..تكفون مابي اقتراحات باسماء معاهد اخرى لا ابغى جواب لهالسؤال ....

هل السفاره تعطيني فيزة 6 شهور وانا المعهد معطيني ورقه 3 شهور فقط...؟؟؟

رحم الله والديكم واسال الله ان يستجيب دعائكم قبل ان تقوموا من مقامكم للي يجاوب علي

2. انا م اعلم عن البريطانية شي لكن الفيزا الامريكية يعطونك خمس سنوات و حتى لو الـ I-20 مدته ثلاث شهور

انا عطوني فيزا 5 سنوووووات و الـ i-20 مدته ثلاث شهور لانهم يعلمون ان الـ i-20 تقدر تجدده كل فتره

واتوقع بريطانيا نفسسس الشي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة الوطن
    السفــــــــــاره الامريكيه تختلف ويمكن ان السفاره البريطانيه تعطيك مده خمس سنــوات ، ولكن اذا لم تعطيك

عادي طلعي الفيزه ثلاث اشهر وبعدين خلصي الثلاث اشهر وسوي تجديد ..

التجديد لازم ارجع للسعوديه واجددها صعبه جدا جدا كل ما ابغى اجدد لازم ارجع..!!!
    ولافي شيء اسمه خمس سنوات في بريطانيا..اقصى حد 11 شهر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    حلللوها لك النشااامى

فعلا نشاما الله يوفقهم لكن ماحلوها.....!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة differeNt-8
    انا م اعلم عن البريطانية شي لكن الفيزا الامريكية يعطونك خمس سنوات و حتى لو الـ I-20 مدته ثلاث شهور

انا عطوني فيزا 5 سنوووووات و الـ i-20 مدته ثلاث شهور لانهم يعلمون ان الـ i-20 تقدر تجدده كل فتره

واتوقع بريطانيا نفسسس الشي ..

لا ابدا مو نفس الشيء حسبي الله عليهم لو انا رايحه لا امريكا اصرف لي بدل تعقيد بريطانيا فوق اني ع حسابي عالين ام امي...
    7 "
  5. يازين كندااا
    ما فيها تعقيدات نيفررر
    طيب ياختي ما عندكم ببريطانيا تجيب لك قبول منا والا منااا
    المكاتب بكندا منتشره زي السرطان
    ويجيبوا لك انواع القبولات طويلة الاجل قليلة الدسم .. يعني مجانا
    الله يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.