الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ارجوووكم شوفوا موضوعي تكفوون احد صار له مثلي مع فتح الملف

ارجوكم ارجوووكم شوفوا موضوعي تكفوون احد صار له مثلي مع فتح الملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكني غلاك
    سكني غلاك

مبتعث جديد New Member

سكني غلاك الولايات المتحدة الأمريكية

سكني غلاك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه لغه , بجامعة ويسلي
    • ويسلي
    • لسه لغه
    • أنثى
    • ويسكنسن, ماديسون
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 8th, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم

الله يوفقكم ويوفقنا وياكم

طبعا انا بأمريكا حاليا لي 5 شهور

لي الان شهر من رفعت اوراقي لفتح الملف .. ماجاني اي رد ارسلت احد للوزاره وقالوا انه تم فتح الملف جت الموافقه وانه بيجيني ايميل

ولحد الان ماجاني شي من الاحد الي فات هذا الكلام مع العلم اني انرفضت 4 مرات قبلها .. وانا اعصابي على نااار تتوقعون ممكن يجيني رفض

مع ان الي رااح الوزاره قالوا له اكيييييد انفتح الملف بس انا خايفه مالهم امان .. تكفون احد صار له مثلي ؟؟

والي عنده لي حل ممكن يقولي باسويه
  2. الله يعينك وانا اخووك ..

عاد فيةة سبب للرفض ولا مايحطون السبب ,؟؟!

الله يسهل الامور رحلتي انا واخوي ب 18 ديسمبر وللحين ماقدمنا مالها داعي عاد نروح قبل يجينا قبول الدراسةة ع الحساب الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكني غلاك
    السلام عليكم

لي الان شهر من رفعت اوراقي لفتح الملف .. ماجاني اي رد ارسلت احد للوزاره وقالوا انه تم فتح الملف جت الموافقه وانه بيجيني ايميل

ولحد الان ماجاني شي من الاحد الي فات هذا الكلام مع العلم اني انرفضت 4 مرات قبلها .. وانا اعصابي على نااار تتوقعون ممكن يجيني رفض

مع ان الي رااح الوزاره قالوا له اكيييييد انفتح الملف بس انا خايفه مالهم امان .. تكفون احد صار له مثلي ؟؟

الملحقيه مقفله من الاثنين اللي فات يقولون ناقلين على مبنى اخر. يعني يحتاجون وقت ع شان ينقلون مكاتبهم وكمبيوتراتهم ويختبرون الشبكه. افتح موقع الملحقيه وشوف اذا شغالين تلقى مكتوب باللون الاخضر "الملحقيه تعمل" واذا مقفلين يكون اللون بالحمر ومكتوب " الملحقيه مقفله" والشريط اللي في اعلى صفحة الملحقيه فيه اعلان يقول " الوصول لموقع الملحقيه الجديد" انتظر شويه وان شاء الله بتتسهل

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5666
    الله يعينك وانا اخووك ..

عاد فيةة سبب للرفض ولا مايحطون السبب ,؟؟!

الله يسهل الامور رحلتي انا واخوي ب 18 ديسمبر وللحين ماقدمنا مالها داعي عاد نروح قبل يجينا قبول الدراسةة ع الحساب الخاص
    عادة يذكرون الاشياء الناقصه وانت الله يعينك تجيبها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    الملحقيه مقفله من الاثنين اللي فات يقولون ناقلين على مبنى اخر. يعني يحتاجون وقت ع شان ينقلون مكاتبهم وكمبيوتراتهم ويختبرون الشبكه. افتح موقع الملحقيه وشوف اذا شغالين تلقى مكتوب باللون الاخضر "الملحقيه تعمل" واذا مقفلين يكون اللون بالحمر ومكتوب " الملحقيه مقفله" والشريط اللي في اعلى صفحة الملحقيه فيه اعلان يقول " الوصول لموقع الملحقيه الجديد" انتظر شويه وان شاء الله بتتسهل

تحياتي

مكتوب الملحقية تعمل ، إلا اذا سحبو على الحالة وماحدثوها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    مكتوب الملحقية تعمل ، إلا اذا سحبو على الحالة وماحدثوها
    اي والله صادقه مكتوب الملحقيه تعمل بس فيه حاجه ثانيه: انا دايما اراقبهم واشوفها مفتوحه من 9 صباحا الى 5 عصرا بس والسب والاحد مقفوله على طول. الاثنين اللي فات فتحوا يمكن ساعه وقفلوا وبعدين عرفت انهم ناقلين مبنى ثاني.
    الان مو وقت دوام ع شان تكون مفتوحه. اعتقد انهم يختبرون الشبكه وشي زي كذا. انا لي طلب معلق وع شان كذا اتابعهم.

لا تعتمدين كلامي هذا اسألي من هنا ومن هنا وان شاء الله تتسهل امورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكني غلاك
    السلام عليكم

5 شهور !
    أنتي جايه قبل 30 رمضان ؟ لو جايه قبل 30 رمضان المفروض يشملك القرار ..

المهم بالنسبة لموضوع الإلحاق ما صارت لي هالحالة .. أنا الحين بالشهر الرابع ( باقي اسبوعين وأكمل 4 شهور وأرسل لهم الطلب ) لأنه من شروطهم يقولون لازم تكمل 4 شهور مع كشف درجات وحضور و و و الخ !
    وراح أشوف وإذا صار لي جديد ح أكتب موضوع عنه
    والله ييسر لك أمورك وأمورنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.