الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم رفض طلبي بسبب .... تكفون الفزعه

استفسار تم رفض طلبي بسبب .... تكفون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان فيصل
    سلطان فيصل

مبتعث جديد New Member

سلطان فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان فيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداراه الاعمال , بجامعة جامعه مارسير
    • جامعه مارسير
    • اداراه الاعمال
    • ذكر
    • سان ديغو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 10th, 2012, 12:39 PM

سلام عليكم كيفكم جميعا ياشباب انا جاني رساله على الايميل من الوزاره انه تم رفض الطلب للاسباب التاليه
    0
    نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 15-10-2012
    تاريخ آخر تحديث 10-11-2012
    حالة الطلب مرفوض
    ملاحظات يؤسفنا إبلاغك بأنه تم رفض طلبك الدراسة في الخارج على الحساب الخاص للأسباب التالية:
    - عدم وجود إرفاق نموذج (I-20) للطلبة الراغبين بالدراسة في أمريكا، ونموذج (COE) لراغبي الدراسة في استراليا، ونموذج (CAS number) لراغبي الدراسة في بريطانيا.
    - القبول لايوضح التخصص . عدم وجود إرفاق نموذج (I-20) للطلبة الراغبين بالدراسة في أمريكا، ونموذج (COE) لراغبي الدراسة في استراليا، ونموذج (CAS number) لراغبي الدراسة في بريطانيا..

نموذج i-20 معروف الي يجي ثلاث اوراق هل ارسل الثلاث اوراق كامله
    القبول لايوضح التخصص هذي عاد الي مافهمتها تكفون الفزعه انا قربت اسافر وابغى اسوي طلب سريع مره ثانيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemd
    ارفق الثلاث ارواق حق النموذج (I-20)

وسوال اخوي ارفقت القبول الجامعي
    شكرا حبيبي على ردك انا ارفقت الورقه الاولى من نمذج i-20 والبقول الجامعي نعم ارفقته اللحين وش اسوي ارفق الثلاث مع بعض وما ادري القبول لايوضح التخصص ايش المقصود انا عندي قبول جامعي وارفقته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.