الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تكدس المعاهد

بخصوص تكدس المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمكن اكيد
    يمكن اكيد

مبتعث مستجد Freshman Member

يمكن اكيد الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن اكيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ..
    • ..
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • Eugene, oregon
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 11:17 PM

السلام عليكم

ياشباب انا ان شاء الله بطلع على حسابي لين يضموني ان شاء الله

بس سوالي نزلت قبل كم يوم قائمه المعاهد المتكدسه بالمنتدى بقسم المرحله الثامنه لطلاب بعثه خادمين الحرمين الشرفين

السسوال المعاهد هاذي تشملنا حنا ياللي دراسين على حسابنا ولالا ؟

يعني لازم ندور معهد غير متكدس مثل طلاب الماستر والتخصصات الطبيه او وضعنا غير ؟

ويعطيكم العافيه
  2. اخوي الوزاره لاجت تعطيك الموافقه ماتنظر الى المعهد تنظر الى الجامعه اذا موقوفه او لا واذا غير موقوفه فاراح تعطيك الموافقه
    لاكن المعهد اذا كان متكدس وانت بتدرس على حسابك وتبي تنظم للابتعاث بعدين فاراح ترفض بسبة اغلاق المعهد وهذا الرفض يجيك من الملحقيه مش من الوزاره وهذا والله اعلم ،،،

ونصيحه لك دور معهد غير متكدس

ومعهد تبع جامعه ايضا

وبالتوفيق اخوي ،، ودعواتك لي بالتوفيق
    7 "
  3. اللي يدور على معهد مممتاز وجميل ولافيه اي تكدس .. قسم بالله كل المعهد مافيه الا 6 سعوديين
    وأنا بكلاسي مافيه ولاخليجي .. جلست لي شهرين ونص احس اني جالس لي سنه متعلم انجليزي ..
    والله تنسى العربي .. اسم المعهد South Seattle Community College بمدينة سياتل بولاية واشنطن الغربيه
    وسعره حلو لآ بأس فيه تقريبا .. 2849 دولار للكوارتر .. بس المعهد كلاااااااااااااااام كبييييير .. خصيصا اللي بيجون ليفيل 1 والله يأفي بروفيسور بيدرسكم يآهو جااامد غصب يخليك تطلع الأول
    7 "
  4. طيب عندي سؤال ...الحين بالائحة اللي حطتها الملحقية في معاهد ماخذين طلاب فوق ال 35% ... والمعهد اللي انا ابغاة وصل 39% ... ويوم عبيت نموذج التسجيل في المعهد اللي انا ابغاه نبهتني صديقتي لموضوع التكدس ... و كنت لسى ما دفعت 175 دولار رسوم التسجيل طبعا قبل ما تنبهني صاحبتي على سالفة التكدس وش رايكم ادفع و اشوف يمكن يقبلوني و لا و اغير المعهد اللي انا ميته ابغاه بواحد ثاني ما فية تكدس ......
    7 "
  5. انا اكثر من مره ذكرت في مواضيع ثانيه انو المعهد مو مهم اهم شي الجامعه تكون موصى بها والتخصص ايضاً موصى به << هذا على كلام موظف في وزارة التعليم العالي
    واذا حابين تتأكدو من كلامي اتصلو عليهم وتأكدو بنفسكم .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. انا بجرب حظي و اراسل المعهد نفسة و اقول لهم اقبلوني هههههههههه ما راح استسلم يعني يمكن يقبلوني حتى لو في تكدس ما تدرون .... و في معهد ثاني للاحتياط و بستخير و اشوف .....
    و مشكورين الله يوفقنا لمى يرضى..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.