الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب مساعدة في ايجاد معهد مناسب لاهنتم

شباب مساعدة في ايجاد معهد مناسب لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdelaziz abdellioua
    abdelaziz abdellioua

مبتعث جديد New Member

abdelaziz abdellioua المملكة المتحدة

abdelaziz abdellioua , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English language , بجامعة Berlitz
    • Berlitz
    • English language
    • ذكر
    • Manchester, Manchester
    • الجزائر
    • Nov 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 03:00 AM

شباب اي معهد في بريطانيا في مدينة مناسبة لمدة 35 اسبوع و فوق وسعره لا يتجاوز 20 الف ريال General English بدون السكن واهم شي يكون فيه تأمين صحي ارجوكم شباب والله ضروري
  2. اخوي ، انا اعرف معهد انا كنت فيه شخصياً وفادني كثير بـ صراحة ! لكن بـ السعر اللي انت حاطه صعب وصعب جداً !

طبعاً : اول نصيحة سيبك من اهل القبول وما القبول ! يجي يتفلسف على راسك وكل الشغلة سهلة جداً بس المهم " انت تعرف ايش تبغى "!؟

فـ اسمح ليْ : ليش الكورس 35 اسبوع وجينرال ؟ عندك نية تدرس فـ بريطانيا او مجرد لغة لـ العمل !؟ والأهم : قد ايش تقيم نفسك فـ اللغة !؟

بناء ً على الجواب انا راح " ارشح " لك ايش معهد اللغة المناسب بـ حسب وجهة نظري الخاصة ، وطبعاً الامر يعود لك ،

تحياتيْ
    7 "
  3. ابغى 44 اسبوع وعندي نية ادرس في بريطانيا بالنسبة لتقييم نفسي اقل من متوسط يعني افهم شوي ولا اعرف ارد انا لقيت معهد ستانتون اللي في لندن وطلعلي سعر الدراسة 44 اسبوع 16 الف ريال وش رايك بالمعهد طبعا هذا سعر الدراسة من غير سكن
    7 "
  4. والله يـ اخويْ ، انا اختياري لـ المعهد كان عن طريق هذا الرابط

Quality English Schools in Australia, Canada, Ireland, Malta, New Zealand,South Africa, UK, USA. < طبعاً من اسم الموقع " كواليتي انجلش " يصنف المعاهد من حيث الجودة والجودة فقط ، وراح تفاجأ انه المعاهد التجارية كـ EF مثلا ماهي موجودة ! والمعاهد عددها محدود فـ اخترت المعهد عن طريقه والحمد الله اتوفقت فيه وراضيْ جداً عن اختياري ،

بـ النسبة للمعهد اللي قلته ماعندي ادنى فكرة عنه ، لكن السعر جداً جداً مناسب بـ ما انك على حسابك ! وبيني بينك اهمية المعهد لاتقارن بـ اهمية الدراسة الشخصية والمراجعة وممارسة اللغة ،

أسالهم عن جنسيات الطلاب بالمعهد ، اذا كان العرب فيه قليل ـ توكل على الله ـ

ربي يوفقك ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.