الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الاستفسار من الملحقية عن الطلاب الذين اتو قبل 30 رمضان

تم الاستفسار من الملحقية عن الطلاب الذين اتو قبل 30 رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3MOOOORY
    3MOOOORY

مبتعث مستجد Freshman Member

3MOOOORY الولايات المتحدة الأمريكية

3MOOOORY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حسابات , بجامعة ويست منستر
    • ويست منستر
    • علوم حسابات
    • ذكر
    • لم اقرر, لم اقرر
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 05:12 AM

انا عندي ملف في الملحقية
    قلت خليني اسالهم واشوف لانو الى الان لم التحق بالبعثة

سوالي لهم كان :-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    استفسار:-
    هل صحيح انو تم الحاق الطلاب الي في امريكا الذين اتو قبل 30 رمضان على حسب الاعلان المبين .
    بناء على قرار الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى تم اعتماد الحاق جميع الطلاب الذين دخلوا أمريكا من 30 رمضان وما قبل .
    هل هاذا صحيح ؟
    اذا صحيص انا اتيت قبل رمضان ولماذا لم يتم الحاقي بالبعثة حتى الان ؟ ولدي ما يثبت دخولي امريكا هو ختم الدخول .

وهو موجود في المرفقات .

جوابهم :-

حسب الشروط

ارسلتلهم سوال ثاني لاني عرفت الشخص الي اتكلم معاه عبيط وي ما يفهم
    انا كتبت الرساله بالنجليزي عشان مكان عندي كيبورد عربي
    رسالتي كانت :-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    استفسار:-
    هل صحيح انو تم الحاق الطلاب الي في امريكا الذين اتو قبل 30 رمضان على حسب الاعلان المبين .
    بناء على قرار الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى تم اعتماد الحاق جميع الطلاب الذين دخلوا أمريكا من 30 رمضان وما قبل .
    هل هاذا صحيح ؟
    اذا صحيص انا اتيت قبل رمضان ولماذا لم يتم الحاقي بالبعثة حتى الان ؟ والاذ يثبت دخولي امريكا هو ختم الدخول .

I sent this message
    the answer which I got :
    حسب الشروط

Could you please explain more to me with details ?

جوابهم :-
    الانضمام حسب الشروط

----------------------------------------------------------------

يش رايكم انتم يش اسوي عشان يفهم الادمي هاذا
    ؟؟؟

2. راجعهم وكلمهم

لاتكلم شخص معين

كلم اكثر من شخص

وصدقني بتشوف اللي يساعدك ويرحب فيك وانا بصراحه اول مره اروح لهم اليوم وما حصلت الا من يقول ياهلا وامر وحياك الله

واقولك شي قبل

توكل على الله وضع كل ثقتك فيه وادعي الله يفرج همك وييسر امرك

والله ما يردك مخلوق ان اراد الله لك خيرا...

تحياتي لك

محسن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ياخي ليش تطولها وهي قصيره ؟

اذا انت قبل ٣٠ رمضان داخل امريكا
    ارفع طلب وراح تنضم ان شاء الله
    القرار واضح وصريح مايبغالة استفسار يالغالي
    انا ارح اقلك ليش با حبوب. اول شي سويت طلب الحاق وجاني رفض بسبب ماجبت كشف الدرجات حق اربعة شهور . علما يا حبيبي قدمت لهم ورقة حق ٣ شهور بدون ولا غياب ومكتوب في الورقة انو الطالب دفع فلوس حق الشهر ٤ وكانت درجاتي اكثر من عالية . والحقيقة على حسب الدكتور قال اي احد جاء قبل 30 رمضان ينضم بدون مشاكل وبدون قانون ال٤ شهور يش رايك دحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    انت قدمت طلبك للوزاره وانرفض ؟ وشو سبب الرفض

عزيزي الطالب / الطالبة نأمل استكمال النواقص المطلوبة التالية: 1- التقرير الدراسي المرفق غير كافي. نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل (نسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات) لمدة كافية و محددة التواريخ. ومن ثم إعادة التقديم مرة أخرى حتى يتسنى لنا إكمال اللازم نظاما,ً ولكم تحياتنا.
    انا مرسلهم ترانس كربت حق ٣ شهور وموضح بالتواريخ والدرجات والغياب . بس انا فهمتها يبغون حق ٤ شهور فحبيت اسال ان موضوع الي جاو قبل 30 رمضان
    7 "
  5. يا اخوي انا دخلت في تاريخ 21 رمضان والى الان ما انضميت , ارسلتلهم 5 طلبات وكلها توصل للوزاره وتنرفض علما بأن اوراقي كامله

مره يقولون انك ما ارسلت القبول الجامعي وانا مرفقه في الطلب ومره يقولون ارسل تقرير دراسي

الله يوفق الجميع دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.