الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب افيدوني ( ياليت اللي درس على حسابه الخاص وانضم للبعثه يساعدني او غيره )

مساعدة شباب افيدوني ( ياليت اللي درس على حسابه الخاص وانضم للبعثه يساعدني او غيره )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.aziiz
    a.aziiz

مبتعث جديد New Member

a.aziiz السعودية

a.aziiz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • شبكات
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 16th, 2012, 05:59 AM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي ياليتت اللي يقدر يساعدني قد مايققدر اول شي موضوعي انا طالب متخرج من كلية الاتصلات تخصص شبكات والان حاب اكمل دراسه وجالس افكر بامريكا طبعا

انا جااهز بس انو امكانياتي محدوده فجالس افكر اطلع على حسابي الخاص واقدم ع البثعه قريت كل المواضيع وافدتني كثير
    بس حتى الان المعلومه اللي ابيها ماعرفتها ..
    واللي هي ابغى اعرفه كم راح تكلفني الدراسه ل 6 شهور : ابغى اطلع امريكا بس ابغى ارخص جامعه فيها معهد اقدر اسجل فيه او معهد يكون معتمد في الملحقيه بارخص الاسعار بما اني حكون على حسابي راح يفرق الريال ابغى اعرف ايش هوا المعهد او الجامعه اللي موجوده
    وكم حتكلف انا حاط حساب لمدة 6 شهور بالكثير وكم راح تكلفني مع السكن وكدا لان ميزانيتي محدوده واخاف اطلع واتوهق

وهل مبلغ 40 الف ممكن يكفيني ل 6 شهور ادا كنت ماسك على نفسي شوي
    وكيف راح يكون قبولي بالملحقيه وممكن ان شاء الله يجي ب الفتره دي اللي عنده خلفيه ومعلومات لا يبخل علينا ودا يقدر يجيب لي قبول ادا كان السعر مناسب راح اكون شاكر له طول حياتي

يالييت اللي يققدر يساعدني ضروري والله اني محتار ومو عارف كيف اتراسل وطبعا المكاتب اغلبها مايفيدوك فابي شخص يكون مجرب يفيدني ويفيد اي شخص بمثل حالتي

وشككراا مققدمماَ
  2. اممين يارب انووس يوفقننا وياك ان شاء الله

طيب ريوف هل تعرفي معهد في ولايه ومدينه يكون سعره معقول ورخيص واهم شي يكون مقبول بالملحقيه ودا كان معهد تابع لجامعه برضو افضل

ياليت ادا كان تعرفي تفيدينا

وشككراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.