الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من اهل الخبرة (الابتعاث الى امريكا )

ارجو المساعده من اهل الخبرة (الابتعاث الى امريكا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksaabood
    ksaabood

مبتعث جديد New Member

ksaabood السعودية

ksaabood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ????? , بجامعة ??????
    • ??????
    • ?????
    • ذكر
    • ??????, ???????
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 16th, 2012, 04:14 PM

السلام عليكم كيفكم اخواني
    انا ناوي ابتعث على حسابي الخاص ان شاء الله
    عندي كم سوال اتمنى احد يفيدني بطريقة حلوه
    ايش اول شي لازم اسويه عشان البعثة مع العلم عندي جواز سفر واوراق الثانوية والضمان المالي
    وكيف اجيب قبول جامعة ومعهد ؟
    وهل كم ياخذ وقت التحاقي بالبعثة ؟؟
    وهل نظام التعويض عن ماصرفته في فترة دراستي على حسابي الخاص لازال موجود ؟
    !
    وهل يمديني استعد للبعثة من اليوم ؟؟!

2. كيف عندك ضمان مالي وانت على حسابك !!!! طبعا لا ماعندك .. الضمان المالي حق الوزارة .. اما ماتقصده انت اظن الشهادة البنكية ..

لازم تجيب قبول معهد + قبول جامعي مشروط ,, بإمكانك جلب القبول عن طريق مراسلة المعهد الذي ترغب فيه والجامعة بحيث ترسل لهم اوراقك .. ولازم تعرف متطلبات معهدك ومتطلبات الجامعة عن طريق موقعهم ولازم تتأكد ان معهدك غير متكدس .. وجامعتك كذلك

وبعد ان تجلب قبولين معهد وجامعة تبدأ بالفيزا .. وبعد ان يصدر الفيزا تسجل في موقع الوزارة للدارسين على حسابهم الخاص للحصول على الموافقة ومن ثم السفر .. واول ماتوصل هناك تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

الالحاق امر غير منتظم وخصوصا الفترة الحالية الوضع تلخبط فممكن يلحقونك في 3 شهور وممكن في شهر ويمكن اكثر من ذلك ..

لا يتم التعويض عن اي شيء صرفته قبل الالحاق ..

على العموم القسم هنا خاص بنا طلاب المرحلة الثامنة .. فبنقل موضوعك الى ملتقى الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  3. اخوي انسا سالفة الظمان
    فيه شي اسمه (شهادة بنكيه وكشف الحساب ) بس
    وسؤالك الاول صراحه مافهمته قصدك التسجيل في المعهد بأي وقت ولا التسجيل في الوزاره للطلب الدراسه على الحساب الخاص ؟

بالتوفيق
    7 "
  4. ايه نعم تقدر تسوي اجرائات البعثه على حسابك في اي وقت
    وانا انصحك نصيحه تبدأ فيها من الحين
    اول شي تجيب قبول المعهد و قبول الجامعه وتطلع الفيزا عشان ترتاح من بدري وتقدم على طلب الدراسه على الحساب الخاص .

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.