الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عاجل - لطلاب امريكا !!

استفسار استفسار عاجل - لطلاب امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bahar
    Bahar

مبتعث جديد New Member

Bahar الولايات المتحدة الأمريكية

Bahar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Programming , بجامعة Wayne State University
    • Wayne State University
    • Programming
    • ذكر
    • Detroit, Michigan
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 02:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اضع خطتي المستقبلية بين ايدكم الان

منذو الصغر عشت لكي احقق هذا الحلم

بدايتا انا الان موظف في شركة بالدمام وارغب بالسفر للخارج في امريكا

ولا أملك هذا المال الكافي للسفر فقررت أن خذ قرض من البنك وأسافر الى أن يفرجها الله ويحولوني في البعثة

من بحوثي وجدت افضل الولايات رخصا هي ( كنزس و أكلاهوما ومتشغان و أوهايو و انديانا وكنتاكي ) وهم ولايات تنفع لكي تكون جو دراسة << وهذا ما اريد لا اريد لهو ولا ترفيه بل اريد حلما يتحقق

أتمنى من الاخوة والاخوات ان يساعدوا اخا لا يملك الا الدعاء لهم بالتوفيق

1- هل تأيدوني على اخذ قرض من البنك مبلغ وقدره من 65 الى 70 الف للدراسة الى ان نتحول في برنامج الملك عبدالله وراح اسدد للبنك من المكافأة ؟

2- لقد قرأة واطلعت على لست السنة الخاصة بالمعاهد والجامعات وانا ابحث عن معهد لغة فلا وجدت الاغلب يتبع لجامعة وحسب علمي من صديقي متواجد حاليا في متشغان انه المبلغ الموجود عندي سوف يصرف كلمح البصر بسب تكاليف المعهد التابع للجامعة ، هل تعرفون اي معهد تجاري معتمد ورسومه معقوله او تابع لجامعة وايضا رسومه معقوله ؟

3- ما هي اسعار السكن في في كنزس و أكلاهوما ومتشغان و أوهايو و انديانا وكنتاكي للشخص الواحد لا احتاج الا لغرفة واحد وصغيرة ايضا << ماعندك مشكلة ؟

اتمنى الاجابة والتوفيق للجميع
  2. اهلين اخوي
    والله يا بعدي انا ناصح لك ومعك انا مو ضدك
    ابعد عن الديون قدر ما تقدر خل اخوك او الوالد او عمك او احد قرايبك يدفع لك وان شاء الله تلتحق بالبرنامج باسرع وقت
    يا بعدي انا لي تقريبا 3 شهور وللحين صرفت والله فوق 75 الف ريال سعر المعهد والسكن ومصروفي الشخصي
    ما اقول لك اني مبذر ولا اقول لك اني ضاغط على عمري بس والله يا بعدي ابي لك الخير ابعد عن الديون
    لان ما تدري متى تنضم بالبعثه يمكن خلال شهر ويمكن شهرين ويمكن سنه
    انا ما احطمك بالعكس انا اتمنى لك التوفيق من كل ربي وابيها تتسهل لك امورك
    بتلقى سكن رخيص وبتلقى سكن غالي على حسب الولايه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الشايق
    شف انا زيك باطلع على حسابي ولكن كما اعلم ان 60الف بتكفيك وبالراحة توكل على الله والله يعينك

الله كريم ،، عجل نشوفك هناك سلطااااااان ،، بالتوفيق ومشمور على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED-ALSHAMMN
    اهلين اخوي
    والله يا بعدي انا ناصح لك ومعك انا مو ضدك
    ابعد عن الديون قدر ما تقدر خل اخوك او الوالد او عمك او احد قرايبك يدفع لك وان شاء الله تلتحق بالبرنامج باسرع وقت
    يا بعدي انا لي تقريبا 3 شهور وللحين صرفت والله فوق 75 الف ريال سعر المعهد والسكن ومصروفي الشخصي
    ما اقول لك اني مبذر ولا اقول لك اني ضاغط على عمري بس والله يا بعدي ابي لك الخير ابعد عن الديون
    لان ما تدري متى تنضم بالبعثه يمكن خلال شهر ويمكن شهرين ويمكن سنه
    انا ما احطمك بالعكس انا اتمنى لك التوفيق من كل ربي وابيها تتسهل لك امورك
    بتلقى سكن رخيص وبتلقى سكن غالي على حسب الولايه

الله كريم ويعطيك العوافي يابوحمييييد
    ما انكر انها خطوه بل مخاطره وكبيره
    انت ربي يكون بعونك لكن خلك اسد واتكل بالله وربنا كريم

انا صحيح خايف وبخاطر ،، لكن بخاطر على حياة ومستقبل ياخوك ومو خسارة لو راحت الفلوس والديون صارت المهم حاولنا

ولا ننسى ربنا ويش يقول " وعلى الله فل يتوكل المتوكلون "

اتمنى لك التوفيق ياخوي في امان الله والف شكر لك على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.