الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غلط يسويه كل واحد يبي يدرس على حسابه الخاص نص فلوسه تروح على هالشيء

غلط يسويه كل واحد يبي يدرس على حسابه الخاص نص فلوسه تروح على هالشيء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwaleed94
    alwaleed94

مبتعث جديد New Member

alwaleed94 الولايات المتحدة الأمريكية

alwaleed94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Felician College
    • Felician College
    • Accounting
    • ذكر
    • ruther ford, NJ
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 24th, 2012, 08:19 AM

السلام عليكم

مابي اطول عليكم

الموضوع ومافيه ياشباب المكاتب ( والله انهم بهذله ) تروح للمكتب يقولك انا بسويلك وانا وانا وانا وانا بسكنك مع عائله ولا بالسكن حق الجامعه او المعهد وبسوي لك استقبال ورسوم الكتب ومادري ايش

انا مسافر الحين ومسوي كل شيء بنفسي بدون ماياخذ مني 2 او 3 او 4 الاف ومن مكتب لمكتب تفرق

كل السالفه واحد بالبيت او بالعايله او من اخوياك يعرف انقلش مضبوط

يدخل موقع الجامعه اللي تبيها ويجيب لك القبول والاي توني ويسأل فيه سكن ولا لا , ومن ناحيه سكن العوائل فيه موقع بعد خاص بسكن العوائل

والله اعرف ناس راحو سكنو بسكن عوائل بحواري بعيده عن الجامعه او المعهد بحواري كلها بالمعنى الفصيح ( خوال ) يعني بعضهم حراميه وبعضهم هوم لس وبعضهم يستعملون مخدرات وسرقات وبلاوي

ولا يقدرونك كطالب واعرف طلاب والله شارين لهم سياكل عشان سكن العائله بعيد عن الجامعه

انت دبر نفسك بنفسك

انا جبت القبول من معهد الجامعه والسكن ضبطته , كلها مراسلات مع ايميل الجامعه وتجاوب سريع ترسل ماتجلس ساعه ساعتين الا هم رادين علييك يعني هم اصلا بحاجه للفلوووس

تضبط امورك بنفسك تضمن وضع المكان اللي بتروح له من كل النواحي مب تروح على عماها وعلى كلام فلان وعلان

انا جيت المقاطعه اللي ساكن بها مرتاح ومتضبط وشعب طيب ماتضايقت ابد بس يوم واحد حسيت بالغربه من جد لأن اول الايام كان اعصار ساندي واغلب اللي بالسكن امريكان ورايحين عند اهاليهم

ضبط وضعك انت حتى الفيزه والله تقدر تدخل على موقعهم وبالانقلش تحدد الموعد اللي تبيه بعد يومين بعد ثلاثه اللي تبي والفيزه والله ماتطول انا طلعتها بيوميييين

بس فيه رسوم على الفيزه ورسوم على السيفيس ورسوم ارسال الاي توني من امريكا بشركه يو بي اس مثل فيدكس مكانها بالعليا ومخزنهم بحي الجزيره بمخرج 16

تروح لمكتب يدري عليك رسوم تدفعها بس ياخذ حلاوته وهذا اعتبره من حقه

بس هذا معليش مايروح له الا اللي مايعرف وش الطبخه ابد وعادي اسمحولي بهالكلمه ينلعب عليه

هذا مستقبل انا ماروح يرموني بسكن هم اصلهم والله مايدرون وينه بالضبط او وش اللي ساكنين وش الجيران وش المنطقه يجيب لك خريطه ومادري ايش والله كله كلام فاضي وزبرقه على قل سنع

هذي نصيييحه لكم وانتم بكيفكم واي سؤال انا حاظر

اي شيء بخصوص الدراسه على حسابك انا موجود اي استفسار
  2. والله اخوي انت صاااادق انا اقرأ مواضيع في هذا المنتدى تقطع القلب
    بس اللي احب اقوله للشباب والبنات الطموحين ....
    جيب قبولك بنفسك انا ماكنت اعرف شي عن القبول بس دخلت هذا المنتدى وقريت كم موضوع واستفدت ولله الحمد وقدمت على معهد وجامعه بنفسي وطلعت الفيزا بنفسي
    والحين انتظر قبول الوزاره وان شاء الله يتم قبولي وارتااااح ...
    كلمه اخيره :
    الشباب في هذا الصرح الأكثر من رائع ماقصرو بالشروحات عن كل شئ انت في حاجه اليه .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. صدقتو سهل واللي يبيني اساعده لازم كل اوراقك قدام عيني لأن فيه نموذج واسئله عنك شخصيه لازم تجاوبها

يارجل رح لأي واحد بعايلتك يعرف انقلش يعرف زيييييييييييييييين

ترا فيه اسئله حساسه وكلها ايه او لا يعني تحط بالشيء الشين ايه خلاص يكنسلون

لاتغلط غلطتي عطيتها واحد اللغه عنده مش ولابد بس مر عليها واحد ثاني وصحح بعض الاخطاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.