الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكنني الانضمام للبعثه وانا بمرحلة اللغه

هل يمكنني الانضمام للبعثه وانا بمرحلة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAUDI700
    SAUDI700

مبتعث مجتهد Senior Member

SAUDI700 الولايات المتحدة الأمريكية

SAUDI700 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من فيتنام , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لقاح نخل , بجامعة جامعة القصب للعلوم الذريه والتكنلوجيا
    • جامعة القصب للعلوم الذريه والتكنلوجيا
    • لقاح نخل
    • ذكر
    • قصبي وكلي فخر, اقليم قندهار
    • فيتنام
    • Aug 2007
    المزيدl

February 23rd, 2008, 01:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

هل هناك طريقه يمكنني من خلالها الانضمام للبعثه باقل التكاليف

واحد يقول انه في شباب اول ما حطت رجليهم امريكا انضمو للبعثه وانا حسب علمي انه لازم ادرس 30 ساعه من التخصص

والله احترت ما ادري اصدق من وهل دراسة اللغه كافيه للانضممام للبعثه

وياليت احد يفهمني وش هالجلسات الي يسوونها للالتحاق وطلب اخير اذا ممكن اعرف منهم المسؤلين فيها<<<<<ياكثر طلباتك

وشاكر لكم مقدما
  2. هلا بك أخوي,,الشروط حقة الوزارة معروفة ومن ضمنها واهمها إكمال ثلاثين ساعه بالجامعه أي بعد اللغة,,بعض الأحيان الوزارة يسوون استثناء ويضمون الطلاب الدارسين في مرحلة اللغة ,,وهي على حسب الميزانية ,,وأنت أحسب حسابك على الثلاثين ساعه علشان ماتتوهق
    7 "
  3. السلام عليكم
    إذا أنت في امركيا قدم ولا عليك إنشاءالله بالكثير شهرين وجيتك بس حاول يكون معك قبول حق الجامعة ومايهم أنت الحين تدرس لغه أو لا لأن طلاب أمريكا وبريطانيا تتغاضى الوزارة عن شرط الثلاثين ساعة وكثير هنا من دخولها لبريطانيا قدم على البعثة شهرين وحصل البعثة وبالتوفيق إنشاءالله
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه يا شباب لكن مثل ما قلت لكم انا اخاف اروح هناك واتورط ما انضم للبعثه

يعني هل تتوقعون 80 الف ريال كافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM11
    اقول اخوي انا انضميت للبعثه خلال 80يوم من وصولي الى امريكا اقول اتوكل على الله وادعو الله بالتوفيق لنفسك وللجميع ولاتنساني من الدعاء
    الله يوفقك وين مارحت لكن ياليت تعلمني وش سويت وكم كلفك كل شي
    7 "
  5. اتوقع الوزاره متساهله حاليا مع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    بس الله اعلم اذا رح تتبع نفس السياسه مستقبلا هذا حسب كلام معظم الاخوان في المنتدى

اما بالنسبه ل 80 الف ريال انا هذا اللي كنت مخططته لدراسه اللغه لمده 3 مستويات
    بس الحمد لله الحقوني بعد شهر ونص

بس عندي اقتراح روح ادرس اللغه اذا كنت تحتاجها بالمبلغ اللي معاك الحقوك كمل ما الحقوك
    ارجع السعوديه واللغه ان شاء الله رح تفيدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديده
    50 الف تكفي كم المده با امريكا ؟؟

من ناحيه كل شي يعني سكن ومصرف وتكاليف الجامعه

انتظر الرد

ادري ان السؤال ماهو لي لكن ابجاوبك عليه لاني اليوم العصر كنت عند احد هالمكاتب حقت البعثات

سالته عن كم شغله المهم هو يقول الدراسه مع السكن مع عائله ب 9 الاف ريال و1500 ريال مصرف بالشهر هذا الكلام على مدينة لوس انجليس لان هذي الي ناوي اروح لها

ويقولي كثير شباب انضمو وهم بمرحلة اللغه لكن انت عليك اول ما تطلع نتايجك باللغه ارسل للملحقيه نسخه عنها عشان يعرفون انك مجتهد بدراستك

ويقول كل سمستر مدته 3 شهور وانت تدفع بداية كل سمستر وان شاء الله كلها سمستر او سمسترين بالكثير وانت منظم للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.