الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفحص الطبي أقدر اسويه بجده ؟ ولآ لآ ؟

الفحص الطبي أقدر اسويه بجده ؟ ولآ لآ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3BooD.x3
    3BooD.x3

مبتعث مستجد Freshman Member

3BooD.x3 الولايات المتحدة الأمريكية

3BooD.x3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة IPA
    • IPA
    • business
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 27th, 2012, 02:36 AM

السلآمِ عليكمِ ورحمة آلله وبركآتهِ ,,

طبعآ ألكتآب بآين من عنوآنه ,,

أقدر أسسوي الفحص الطبي بجده ؟ ولآ لآ
    لآن فيه نآس قآلوآ لي أسآفر للريآض بس عشآن يختمو عند صورتي ؟؟

سلآمآت أروحِ للريآض عشآن ختمِ وينِ عآيشينِ يعني ؟
    ولآ أقدر أسسسويه هنآ وبعدين أروحِ للريآض ع رآحتي لآني أبغى أخلص موعد السفآره ثم بروحِ للريآض أنشب لهمِ عشآن يوآفقوآ على طلب درآسه على الحسآب الخآص بتكي كل يوم في مكتبهمِ , لين أخليهم يقولوآ خلآص روحِ بنظمك للبعثه ههههههههههههههههههههههههههههههآآي ,

بآللهِ يَ شبآب ردوآ علي ,
  2. انا سويت الفحص بمستشفى مدري وشسمه اعتقد المجمع الطبي او المستشفى الجامعي شي كذا ،،، والمضحك بالموضوع فحوصات وسحبو دم واشعه وتعبت صراحه ،، وخلصت الساعه ١٢ الظهر ،، وانا راد الفندق ،، دخلت على ايميلي والقى مسج ،، مكتوب ( تمت الموافقه ) ،،، @@ طيب والدم اللي راح منوو يعوضني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr GuCci
    انا سويت الفحص بمستشفى مدري وشسمه اعتقد المجمع الطبي او المستشفى الجامعي شي كذا ،،، والمضحك بالموضوع فحوصات وسحبو دم واشعه وتعبت صراحه ،، وخلصت الساعه ١٢ الظهر ،، وانا راد الفندق ،، دخلت على ايميلي والقى مسج ،، مكتوب ( تمت الموافقه ) ،،، @@ طيب والدم اللي راح منوو يعوضني
    سويته بجدهِ ؟؟

وإذآ سويته بجده قول لي وين
    فيه المستشفى الجآمعي ؟ إللي بالجآمعه ؟
    7 "
  4. يا حبيبي انا اول واحد سوا الفحص الطبي في جده كل ما اروح مكان يقلي احنا ما نسوي دا الفحص وتعبت تعب شديد جدا الين ما لقيت المستوصف الحكومي الي يسويه يختم لك على كل الورقة ولا تنسا قله يختم على صورتك

مستوصف مداين الفهد في غليل دا كان المستوصف الوحيد الي يسوي الختم طبعا دحين مدري اذا في اماكن ثانيه او لا انا سافرت قبل شهرين والله يعينك ويسهلك امرك

في مليون ختم على الورقه لازم مستوصف حكومي هوا الي يختم

ادعولي انقبل بلبعثه يااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.