الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو ادرس في معهد غير حق الجامعه يضموني للملحقية ..

استفسار لو ادرس في معهد غير حق الجامعه يضموني للملحقية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Neno ..
    Neno ..

مبتعث جديد New Member

Neno .. الولايات المتحدة الأمريكية

Neno .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة الى الان ما قررت
    • الى الان ما قررت
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • SAN DIEGO, CA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 03:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا انسان من قررت ابتعث وانا عايش في توتر وقلق وكل شي : ( حاله مايعلم فيها الا الله :""( < بيصيح عليكم :d
    المهم اخواني انا قررت اروح ادرس لغه في سان دييغو معهد LSI ..
    جهزت اوراقي وخلاص قررت ارسلها بكره ومتحمس , واليوم عرفت ان لازم اجيب قبول جامعي عشان الملحقية يضموني :"""""""(
    ضاق صدري مررررررررررررره :""""""( ..
    المهم استفساري :
    لو اجيب قبول من جامعة ماريلاند .. وادرس لغة في سان دييغو
    ما يخالفون الملحقية ويضموني لهم ؟ يعني لو ادرس لغة في سان دييغو وجامعتي في ولاية ثانيه عادي يضموني ولا لازم تكون الجامعة والمعهد في نفس الولاية :""(
    ردو علي ضروري الله يجزاكم بالجنة ويفرحكم مره محتاجكم :"(
    انتظركم على احر من الجمر : (
    واذا فيه احد عنده خبره ومعلومات عن طريقة الابتعاث وكذا ياليت يرسلي رقمه او البيبي تبعه ويساعدني ..
  2. سمعت لو اجيب قبول من اي جامعه وتخصص اي كلام بس عشان الملحقية يضموني ولا ضموني اقدر اغير تخصصي والجامعه ؟
    هالكلام صحيح ؟ ولا بيجبروني عالجامعه اللي اخترتها وبيخلوني اغير بس التخصص ؟
    ياليت تفيدني اخوي
    7 "
  3. Neno . سلام عليكم جب قبول اي كلام واي تخصص بس يكون معترف وحاول وحاول تكون في معهد كويس لان فيه ناس انرفضت فيزتهم بسبب ان عندك معاهد في السعودية والخليج افضل من المعهد هاذا ويضموك البعثة اذا خلصت سنة كاملة او تجي مكرة في يوم او تعدي 3 شهور وترفع اوراقك ويا واسطة تدعمك يا الحظ وتقدر بعد ما تنضم للبعثة تغيير الجامعة والتخصص بس يكون تخصص نفس شهادتك الثانوية اذا تبي تخصص غير شهادتك الثانوية تقدر بس تدرس مواد علمية دسمة اشوي انا افدتك بس ماني اخوك هههه انت صاحب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.