الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ناقصني كم معلومه للتسجل افيدوني وقريبا شرح للتسجيل السهل

استفسار ناقصني كم معلومه للتسجل افيدوني وقريبا شرح للتسجيل السهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حــلم’ و’طمؤووح
    حــلم’ و’طمؤووح

مبتعث جديد New Member

حــلم’ و’طمؤووح الولايات المتحدة الأمريكية

حــلم’ و’طمؤووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ولله الحمد بعد جهد واعتماد على النفس بعد الله سبحانه وتعالى وبحث في الانترنت و و و و و حاولت اسجل في الجامعات الامريكيه وبعد عناء واخطاء كثيره في التسجيل توصلت للطريقه الصحيحه واكتشفت انها سهله جدا جدا جدا...

طبعا لاحد يجي ويقول اني مكتشف نووي على قفله ^_^ كثير من الشباب الله يهديهم يسلم امره لمكتب ويخلص اموره مقابل كم الف ياخذها المكتب منه والفلوس هاذي هو اولى فيها من المكتب مو بخل الخير واجد ولله الحمد لكن الشغله مره سهله و مو محتاجه مكتب يجيب قبول وياخذ الشي الفلاني ويمكن مايصدق معك وتاكلها انت وصارت لكثييير من الشباب .

لا اطول عليكم انا ولله الحمد والمنه اعتمدت على نفسي في التسجيل و سهلها الله لي بس بقى حاجات بسيطه ماعرفتها و ارجوا من عنده العلم لا يبخل عليها وجعلها في ميزان اعماله يوم لاينفع مالا ولا بنون ..

كم سؤال/
    هل اسجل قبل في المعهد التابع للجامعه ولا الجامعه اول للحصول على قبول مشروط(بكلريوس).؟؟

اذا كان التسجيل في المعهد اول وسجلت وانقبلت وثم سجلت في الجامعه وانرفضت .وش استفيد من قبول المعهد حزتها.؟؟

اذا كان تسجيل الجامعه اول هل اقدر اعرف اني بنقبل بمجرد مراسلة المسؤؤل ولا لازم اعبي الابليكيشن وادفع الــ Fee ؟؟؟ (علما ان الجامعه ليست صعبة القبول وسهله مره متوسطه)

هل في جامعه تقبل معدل 75% المعدل اعرف نازل والسبه ثاني ثانوي صارت لي ضروف مايعلم فيها الا الله لكن الحمد لله على كل حال ...!!!
    و مو معقوله اني بسجل في في كل جامعه وادفع Fee وخساره دلوني على الطريقه الانسب في هاذا الشأن ان كنت مخطئ
    .....................

افيدوني جزاكم الله الف الف خير وباذن الله بنزل شرح مصور لطريقة التسجيل عند وضوح التسجيل لي 100% حتى اني ما اخرب على غيري لكن انا جربت التسجيل في جامعات كثيره وكلها سهله فقط تعبأت بيانات ولما اوصل للدفع اوقف طبعا لانها تجربه مو اكثر ^_^
  2. سجل بمعهد الجامعة أول ثم عقب تسجل بالجامعة
    بس معهد الجامعة كويس من ناحية ان القبول الجامعي متوفر عندك إذا خلصت اللغة منهم
    لكن واحد نبهني لشغلة كنت غافل عنها : )
    يقول ( وش بتسوي بمعهد الجامعة لو الملحقية وقفت الجامعة بسبب التكدس ) ؟ قلت بأقشر بصل هههههههههه
    فلذلك لازم تنتبه للشيء هذا

وبالنسبة للقبول فالأفضل تجيب قبول جامعي حتى تفتح ملف على حسابك ولو انه من جامعة مختلفة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين
    سجل بمعهد الجامعة أول ثم عقب تسجل بالجامعة
    بس معهد الجامعة كويس من ناحية ان القبول الجامعي متوفر عندك إذا خلصت اللغة منهم
    لكن واحد نبهني لشغلة كنت غافل عنها : )
    يقول ( وش بتسوي بمعهد الجامعة لو الملحقية وقفت الجامعة بسبب التكدس ) ؟ قلت بأقشر بصل هههههههههه
    فلذلك لازم تنتبه للشيء هذا

وبالنسبة للقبول فالأفضل تجيب قبول جامعي حتى تفتح ملف على حسابك ولو انه من جامعة مختلفة
    مشكور وماقصرت والله يعطيك ملون عافيه

بس الي ابي اعرفه هل بعد ما اسجل في المعهد تبع الجامعه ويجيني القبول منه اسجل على طول في الجامعه..... طيب انرفضت من الجامعه وش السواة.!!؟!؟

ياليت احد يجي ويفيدنا زياده لانه بيفيد طلاب كثيرر بعدين لان بإذن الله راح اسوي شرح مصور لطريقة التسجل
    7 "
  4. هذا حنا شعب إعتمادي
    أهم شيء ما يتعب ولا يشغل نفسه بشيء
    المبلغ الي بتذفعه لمكتب وهو ما يستحق المبلغ هذا لأنهم يطلبون مبالغ خيالية بالنسبة لإرسال كم ورقة وإنتظار رد ومدري أيش
    أنا بصراحة أعتمدت على نفسي
    وجبت القبول طبعاً بمساعدة واحد من الأخوان الدارسين في استراليا
    مو عيب أننا نسآل ونحاول نسجبل لأن ما يبي لها
    ولاهي صناعة صاروخ كلها كم ورقة تسويها وترسلها
    وتنتظر الرد

الموهم ما ابي أكثر عليكم الكلام
    ونحن بإنتظار شرحك أختي وأن شاء الله يستفيد منه الأخوان

بالتوفيق لجميع الدارسين على حسابهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    هذا حنا شعب إعتمادي
    أهم شيء ما يتعب ولا يشغل نفسه بشيء
    المبلغ الي بتذفعه لمكتب وهو ما يستحق المبلغ هذا لأنهم يطلبون مبالغ خيالية بالنسبة لإرسال كم ورقة وإنتظار رد ومدري أيش
    أنا بصراحة أعتمدت على نفسي
    وجبت القبول طبعاً بمساعدة واحد من الأخوان الدارسين في استراليا
    مو عيب أننا نسآل ونحاول نسجبل لأن ما يبي لها
    ولاهي صناعة صاروخ كلها كم ورقة تسويها وترسلها
    وتنتظر الرد

الموهم ما ابي أكثر عليكم الكلام
    ونحن بإنتظار شرحك أختي وأن شاء الله يستفيد منه الأخوان

بالتوفيق لجميع الدارسين على حسابهم

مشكور على ردك اخوي سلطان و صحيح كلامك الشغله مره سهالات مررره والي قد جاب قبول يعرف ها الكلام

وانتظر اي شخص يجاوبني على الكم سؤال الي فوق بس وراح اعمل الموضوع ان شاء الله لان مابي اضيعغيري لو طريقتي مش مظبوطه

وعلى فكره اخوي سلطان انا اخوك مش اختك ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.