الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل تكفون ؟

وش الحل تكفون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmmad2
    Mohmmad2

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohmmad2 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohmmad2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 9th, 2012, 05:22 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي

انا مقدم على معهد كلوزا وجامعة جنوب استراليا وجاني القبول المبدئي لكن القبول النهائي طلبوا مني
    اجيب ضمان مالي من وزارة التعليم العالي او اني ادفع الرسوم الاولية مع العلم اني على حسابي الخاص ؟

لاني ارسلت لهم ضمان مالي من بنك الرياض ورفضوا ؟

وش الحل هل الوزارة تعطيني او ترفض لاني على حسابي ؟

Hi Mohammed,

I am sorry but this document will not be accepted as a financial guarantee. You need to have a financial guarantee letter from the Saudi Arabian Higher Ministry of Education or if you don’t have this then pay the initial fees.

هذا ايميلهم تكفون يا اخوان ساعدوني هل ادفع الرسوم او في طريقة ثانية

واسأل الله لكم النجاح والتوفيق
  2. أخوي القبول المبدئي يكفي للجامعة بس المعهد لازم تجيب منه قبول أقل شيء تسدد شهر عشان تطلع الفيزا ست شهور عليه
    وعشان تأخذ نموذج coe
    لأنه ضروري
    وإذا تبي أي خدمة أو استفسار تواصل معي alkhomasha@hotmail.com

الله يوفقك إن شاء الله ويوفق جميع الأخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    أخوي القبول المبدئي يكفي للجامعة بس المعهد لازم تجيب منه قبول أقل شيء تسدد شهر عشان تطلع الفيزا ست شهور عليه
    وعشان تأخذ نموذج coe
    لأنه ضروري
    وإذا تبي أي خدمة أو استفسار تواصل معي alkhomasha@hotmail.com

الله يوفقك إن شاء الله ويوفق جميع الأخوان
    انا ما عندي مشكلة ادفع حق شهر لكن ابغى فيزة دراسية اقل شيء سنة مو سته شهور
    وسالفة الجامعة اشوف صعبه اروح وانا بس معاي قبول مبدئي لازم قبول نهائي علشان ترتاح وتضمن هذا الشيء

وضفتك على الايميل اخوي
    بيض الله وجهك
    7 "
  4. أخوي ما راح تعطيك الجامعة قبول نهائي أو مشروط نظام إستراليا يختلف وانا أخذت موافقة من الوزارة بقبول مبدئي وبعدين أهم شيء عندك تسدد رسوم المعهد حق أربع شهور وصدقني بيجيك ضم للبعثة من تخلص مدة ثلاث إلى أربع شهور كحد أقصى وأمورك سهالات لا تصعب الشيء على نفسك والجامعة لاحق عليها باقي لك سنة لغة يعني يمكن جاء في بالك تغير تخصص ولا شيء يمديك لأن الي عندك قبول مبدئي ومو ملزوم بشيء أنصحك تقدم على الوزارة بالقبول المبدئي وتخلي الفلوس الي بتدفعها للجامعة لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    أخوي ما راح تعطيك الجامعة قبول نهائي أو مشروط نظام إستراليا يختلف وانا أخذت موافقة من الوزارة بقبول مبدئي وبعدين أهم شيء عندك تسدد رسوم المعهد حق أربع شهور وصدقني بيجيك ضم للبعثة من تخلص مدة ثلاث إلى أربع شهور كحد أقصى وأمورك سهالات لا تصعب الشيء على نفسك والجامعة لاحق عليها باقي لك سنة لغة يعني يمكن جاء في بالك تغير تخصص ولا شيء يمديك لأن الي عندك قبول مبدئي ومو ملزوم بشيء أنصحك تقدم على الوزارة بالقبول المبدئي وتخلي الفلوس الي بتدفعها للجامعة لك بالتوفيق
    طيب اخوي سلطان اذا وصل القبول النهائي حق المعهد
    وافرض اني خلصت المعهد هل استطيع اني ادخل الجامعة وانا معاي قبول مبدئي
    اخاف يقولون لازم نهائي ومن الكلام هذا وبالاخير اتورط وش رايك انت ؟

وانا اخترت الجامعة هذي لانهم عادلوا لي الدبلوم بعد ما احذفوا لي السنة التحضيريه وراح ادرس هندسة كهربائية بثلاث سنوات

وكيف الملحقية بأستراليا تطول على ما يضمون او لا ؟

وبيض الله وجهك ما قصرت
    7 "
  6. أخي الكريم أستراليا تختلف عن أمريكا و كندا وفهم متساهلين ومتعاونين هذا أولاً وثانياً القبول المبدئي يكون بمثابة القبول المشروط ولكن الي راح يختلف السعر يعني سعر 2013 يختلف عن 2014 أما زيادة أو نقص الموهم أنت خلص أمورك وتوكل على الله وسدد المعهد أربع أو ثلاث شهور عشان تطلع الفيزا وتأخذ COE لأنها مطلوبة عشان الفيزا والوزارة الخطوات الملزوم بها في المستقبل هي كنحو التالي 1-تجيب قبول مبدئي من الجامعة وهذا عندك الحين 2- تجيب قبول من معهد لغة معتمد من قبل الوزارة وأسأل المعهد بعد إستكمال دراسة اللغة هل الجامعة تطلب أختبار أم تطلب أنك تنهي كامل المستويات 3- تسدد معهد اللغة المدة الي أخترتها أنت وجاك بها قبول 4-بعد ما يجيك قبول المعهد النهائي طبعاً بعد ما تسدد تقدم على الفيزا الإسترالية أون لاين طبعاً لازم ترفع لهم coe تجيك مثل الفاتورة أو الإشعار تطبعه وتروح المستوصف الي متعاقده معه السفارة الإسترالية وتسوي الكشف راح يرسلون لهم الكشف وتجيك الفيزا بالإيميل أو توصلك على الأيميل الي حطيته في التقديم بعد ما تأخذ الفيزا تروح تسوي كشف طبي للوزارة وبعد ما يطلع تكمل أوراقك كامله وتروح موقع الوزارة وتدخل طلب الموافقة وتعبي النموذج وترفق كامل الأزوراق طبعاً الكشف الطبي حق الوزارة يكون من مستشفى حكومي وترفقه في خيار أي مسوغات أخرى الموجود ضمن خيارات رفع الملفات وتنتظر لين تجيك الموافقة من عشر أيام إلى 15 يوم أذا كنت متابعة وملزم عليهم وبعدها خلاص تكون أنتهيت من الإجراءات في السعودية وبعد ما توصل استراليا تدخل موقع الملحقية وتدخل طلب تفعيل قرار الموافقة وترفق الأوراق وبكذا تكون أنتهيت من الوزارة والمحلقية وبعد ما تدرس أربع أو ثلاث شهور تجيب كشف درجات حقك من المعهد وتجيب خطاب حسن السيرة وأنك منتظم بدون أي غياب وبإذن الله راح تنضم على طول للبعثة في الختام لك جل التقدير والله يوفقك ويوفق جميع الاخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.