الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهادة البنكية باسم مين ؟؟

الشهادة البنكية باسم مين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Asma
    Dr.Asma

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Asma المملكة المتحدة

Dr.Asma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Islamic Banking and Finance , بجامعة Bangor uni
    • Bangor uni
    • Islamic Banking and Finance
    • أنثى
    • Bangor, Wales
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 07:32 PM

هل الشهادة البنكية تكون بإسم الوالد ام انها تكون بإسم اخويه عشان فيزة F1 وإذا كانت بإسم الوالد هل يذكر فيها اي معلومات عن اخوي وياريت ياشباب الا عندهم نموذج للشهادة البنكية خاصة في بنك الراجحي يعطينا هو والله يوفقكم

لأن الوالد راح فرع من فروع الراجحي ومافهمو عليه ......

السؤال الثاني :
    هذا اللي طلبه المعهد

2. Financial CertificationStatement- this is a letter from the bank stating when the account was open andthe current balance. We require a minimum balance of $5000.00 for each sessionthe student plans to study, issued within the last 6 months.
    a. Affidavit of support(attached) if a parent or guardian will be supporting the student
    financially

الاول كشف حساب 6 شهور يكون فيه لا يقل عن 5000 دولار
    والثاني ؟؟؟؟؟
  2. هلا فيك ....

الشهاده البنكيه ,,, يكون موجود مبلغ أكثر من 50.000ريال ويكون المبلغ محول للدولار طبعا
    هاذا بالنسبه للحصول على قبولات بالمعهد وبالجامعه
    السفاره تراهم احيانا يدققون
    بوضعي انا دققوا بالمبلغ لازم يغطي المبلغ الموجود با) i20 ( وتاريخ الشهاده لازم ماتكون أكثر من اسبوعين وايضا طلبوا مني كشف حساب فانتبهي لازم ماتخلين لهم مجال للرفض ...
    دعواتك....

وصلى الله وسلم على نبينا محمد ...

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا فيك ....

الشهاده البنكيه ,,, يكون موجود مبلغ أكثر من 50.000ريال ويكون المبلغ محول للدولار طبعا
    بوضعي انا دققوا بالمبلغ لازم يغطي المبلغ الموجود با) i20 ( وتاريخ الشهاده لازم ماتكون أكثر من اسبوعين وايضا طلبوا مني كشف حساب فانتبهي لازم ماتخلين لهم مجال للرفض ...
    دعواتك....

7 "
  3. الأفضل تكون باسم شخص مدعم بمبلغ مالي اكثر من خمسين الف سواء ابوك او اخوك والكشف الحساب يكون به راتب شهري ومايكون فاضي

- - - مشاركة محدثة - - -

الأفضل تكون باسم شخص مدعم بمبلغ مالي اكثر من خمسين الف سواء ابوك او اخوك والكشف الحساب يكون به راتب شهري ومايكون فاضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ABG
    هلا فيك ....

دعواتك....

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا فيك ....

دعواتك....

كيف مايكون تاريخها اكثر من شهرين ؟؟
    اللي فهمته انه الان بطلع للمعهد شهادة بنكية؟؟ ويلزمني كمان للسفارة وحده ثانية لانه راح عليها اكثر من اسبوعين ؟؟
    7 "
  5. حبيبتي الشهاده البنكيه والكشف الحساب مهم بالسفاره ومايكون مضى عليها اكثر من اسبوعين يعني انتي مجرد ماتحصلين على قبول المعهد احجزي موعد بالسفاره وتختصري عليك الوقت

انا تبهذلت مع السفاره وطلباتهم ومن تجربه اقولك .............

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيبتي الشهاده البنكيه والكشف الحساب مهم بالسفاره ومايكون مضى عليها اكثر من اسبوعين يعني انتي مجرد ماتحصلين على قبول المعهد احجزي موعد بالسفاره وتختصري عليك الوقت

انا تبهذلت مع السفاره وطلباتهم ومن تجربه اقولك .............
    7 "
  6. أختي عندك حلين بالنسبة للمعهد وآحد الشهادة البنكية أو أنك تسددين المدة الي الي طلبها أخوك ودامه دافع مبلغ الأربع شهور الأفضل أنه يسدده من الحين أو الشهادة البنكية والشهادة البنكية ما يطلع فيها كشف حساب يعني الشهادة البنكية يكتب فيها أن عندك رصيد قائم بالمبلغ الفلاني ....... ويفضل أنه توجهيها (لمن يهمه الأمر ) وهذا هو الأفضل ....... وخلي الوالد الله يحفظه لك أذا راح البنك يقول أنه يبي شهادة بنكية عشان قبول المعهد والجامعة وهم على طول راح يعرفون بس المختصين بهذا الشيء في البنك هم موظفين خدمة العملاء أو خليه يروح لكبير الصرافين ...... وأي أستفسار حنا حاضرين .......الله يوفقك ويوفق أخوك
    7 "
  7. مشكور اخوي

لا تواصلت مع المعهد وقالوا ادفعي حق شهر والباقي اذا وصل على خير ان شا الله
    بس معليش
    هل اسم اخوي يذكر في ورقة الشهادة البنكية؟؟

يعني كيف يعرفوا انه هذا ابوه ؟؟

معليش خذوني على قد عقلي والله بشيب روسكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.