الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل الخبره ما مدي نجاح الفكره

لاهل الخبره ما مدي نجاح الفكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khoder503
    khoder503

مبتعث مستجد Freshman Member

khoder503 الكونغو

khoder503 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكونغو , تخصصى تهنتىا , بجامعة تنان
    • تنان
    • تهنتىا
    • ذكر
    • تت, تنىت
    • الكونغو الديمقراطية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 27th, 2008, 11:29 AM

السلام علكم اخوتي ............

ما مدى نجاح الخطه التاليه

انا اذهب ادرس علي حساب الخاصه بتخصص مقبول لدى الوزاره !!!!!

ومن ثم بعد ضمي للبعثه احول على تخصص الي ابيه بحيث ان هذ التخصص غير مدرج ظمن تخصصات البعث !!!

هل ممكن ان تنجح الخطه

وسلامتكم !!!!!!
  2. هلا بك أخوي ,,معليش روق المنقا وانا أخوك وعطنا فرصة وإن شاء الله تلقى الرد,,,يعني فارق التوقيت ,,,
    بالنسبة لسؤالك ياطويل العمر,,ممكن تسوي الحركة هذي لكن ممكن يضمونك وأنت تدرس بالجامعة فما راح تمشي الخطة,,وأحسب حسابك حسابك إنهم اذا ضموك بمرحلة اللغة راح تكون صعبه إنك تغير التخصص,,,غير كذا ان شاء الله ماعندك مشكله وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور علي اهتمامك اخوي الحبيب

ركز معاي
    انا تخصصي لغه انجليزي بس المشكله التخصص مو حاطينه ضمن اضافة البعثات

انا اقول هل ممكن اني اختار تخصص مدرج ضمن التخصصات المطلوبه التسويق ((مثلا ))

بعد ما يضموني للبعثه اغير التخصص الي التخصص الي ارغب فيه بس ليس ضمن التخصصات المطلوبه وهل سوف تضل الدوله تصرف علي او انهم سوف يلغي انضمامي للبعثه

انا سمعت احد من الشباب سوى كذا !!!!!!!!!!! بس انا ما صدقته بس حبيبت اتكد

وشكرا علي اهتمامك .............
    7 "
  4. مشكور اخوي نغم ادري متعبنك

بس شوفت تحت التخصصات الي كاتبنيها الوزاره للانضمام للبعثه

إجراءات الإلحاق بالبعثة

- نصت المادة " أولاً" قرار مجلس التعليم العالي رقم 1/8/1418 وتاريخ22/1/1418هـ الصادر بالموافقة السامية رقم 7/ب/5601 وتاريخ 22/4/1418هـ بالموافقة على ضوابط إلحاق الطلاب والطالبات الذين يدرسون على حسابهم في الخارج إلى البعثة التعليمية وفق الضوابط التالية .
    أ - ضوابط عامة :
    1- أن تكون دراسة الطالب في الخارج ابتداء بموافقة من وزارة التعليم العالي .
    2- أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    3- ألا يكون الطالب قد سبق فصلة من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .
    4- أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغا لها .
    5- أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية : الطب - العلوم الطبية _ الهندسة الكهربائية _ الهندسة الميكانيكية _ المحاسبة _ القانون _ الحاسب الآلي .
    6- أن يكون الطالب ملتحقا بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي .
    7- أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافها .

وشاكر لك اهتمامك
    7 "
  5. أنت تقول إنك راح تخصص من التخصصات المطلوبة مثل تسويق وبعدين تحول للغه الإنجليزية اذا ضموك للبعثه ,,,اوكي ممكن تسوي الحركة لكن سؤالي هل الوزارة بالأساس تبعث الطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية والا لا؟؟لأن فيه تخصصات معينة مش مفتوحة بالأساس للطلاب المبتعثين فما بالك بالطلاب الدارسين على حسابهم الخاص,,,أتمنى ان الصورة وضحت واذا مش واضحة أرجع أسأل مليون مرة ماعندك مشكلة ,,,حنا هنا علشان نفيد ونستفيد وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.