الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على الموافقه على الحساب الخاص ورفضوني مرتين أبي حللل

قدمت على الموافقه على الحساب الخاص ورفضوني مرتين أبي حللل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moha.GH
    Moha.GH

مبتعث مستجد Freshman Member

Moha.GH الولايات المتحدة الأمريكية

Moha.GH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ge , بجامعة WVU
    • WVU
    • ge
    • ذكر
    • Morgantown, west virginia
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 15th, 2012, 04:57 AM

السلام عليكم و رحمه الله
    بسم الله

أنا قدمت على الطلب للوزارة المره الأولى انرفضت عشان ما أرفقت الفحص االطبي
    المرره الثانية عشان الجامعه غير موصى بها ،،

رحت للوزارة و كلمتهم لان جامعتي موصى بها ومع ذلك رررفضوني ،، قابلت الدكتور هذال المسؤول قالي
    ان التخصص الي مكتوب في رساله القبول ،، هندسه عامه ،، غير موصى به

انا ناوي ادرس عالجامعه على طول ، و يوم قدمت عالجامعه اخترت التخصص عامه لأني كنت ممحتار يعني كلمت االدكتور
    قلت انا أصلا ما بدرس هندسه عامه يمكن كيميائية أو ميكانيكية قالي جيب ورقه قبول من الجامعه انك بتدخل إحدى التخصصين ذولا

كلمت الجامعه قالولي ما يفرق لانه تقدر تغير تخصصك في أي وقت من السنه التحضيرية يعني هذا بس تخصص مبدئي ،
    عاد تعال فهم الوزاره الحين !!!!!!

اخوان تكفون شفوليي حل ، انا فكرت اعدل على نسخه ورقه القبول الي عندي و أعطيها للوزارة

اي نصائح ؟
  2. أممم والله مدري شقول لك لأن أخي الكريم هم يبون أي شيء عشان يرفضون طلبك والدليل ليه من أول ما قالوا لك أنت عندك شئين 1-الكشف الطبي 2- قبول الجامعة من جامعة غير موصى بتخصص الي راح تردسه . بس النصيحة أنك تجيب قبول بالتخصص الموصى به في جامعتك وتريح بالك أكسب الوقت أحسن لك والرأي الأول والأخير ويمكن يفيدك أحد الأخوان أكثر بس نصيحة لا تعدل على القبول .. او أذا ما عندك مشكلة بالوقت أرفع طلبك مره ثانية وأتوقع تجيك موافقة ... الله يوفقك ولك جل التقدير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    أممم والله مدري شقول لك لأن أخي الكريم هم يبون أي شيء عشان يرفضون طلبك والدليل ليه من أول ما قالوا لك أنت عندك شئين 1-الكشف الطبي 2- قبول الجامعة من جامعة غير موصى بتخصص الي راح تردسه . بس النصيحة أنك تجيب قبول بالتخصص الموصى به في جامعتك وتريح بالك أكسب الوقت أحسن لك والرأي الأول والأخير ويمكن يفيدك أحد الأخوان أكثر بس نصيحة لا تعدل على القبول .. او أذا ما عندك مشكلة بالوقت أرفع طلبك مره ثانية وأتوقع تجيك موافقة ... الله يوفقك ولك جل التقدير

انا ودي أكلم الجامعه و كلمتهم و قالو ما نعطيك ، و رحلتي بعد أسبوعين ، انا لو أحاول بالجامعة راح يعطونا بس مافي ووقت
    ربي يعافيك
    7 "
  4. يا اخي قبل ما تسوي اي شي تاكد من جميع الشروط المقبولة لدى الوزارة عشان ما يطلع لك شي مال امه داعي يخرب لك الموضوع
    وروحت المكاتب القبول وتاكد من الجامعة والتخصصات الموصى فيها اذا انتي موعارفه لبعض التخصصات
    7 "
  5. يَ شبآب مآ يحتآج تروحوآ لمكآتب القبول عشآن تتأكد من الجآمعه موصى فيهآ ولآ لآ

إدخل على قوقل واكتب الجآمعآت الموصى بهآ

وإبحث عن إسمهآ وتطلع لك , إذآ مآطلعت يعني مو معترف فيهآ , بس تأكد من الإسم

وإذآ طلعت وجنبهآ علآمة حمرآء يعني الجآمعه موقوفه , بس مآ يحتآج شغل دفع الفلوس الزآيد ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3BooD.x3
    يَ شبآب مآ يحتآج تروحوآ لمكآتب القبول عشآن تتأكد من الجآمعه موصى فيهآ ولآ لآ

إدخل على قوقل واكتب الجآمعآت الموصى بهآ

وإبحث عن إسمهآ وتطلع لك , إذآ مآطلعت يعني مو معترف فيهآ , بس تأكد من الإسم

وإذآ طلعت وجنبهآ علآمة حمرآء يعني الجآمعه موقوفه , بس مآ يحتآج شغل دفع الفلوس الزآيد ,
    نفس طريقتي....................
    7 "
  7. انا متاكد منها و الجامعه موصى بها ، و مشيك عليها ،، بس لما جيت اعبي ابلكيشن الجامعه
    كنت محتار بين الهندسه الميكانيكيه و الكيمياييه و الكهرباييه ، فاخترت هندسه عامه و راح عن
    بالي ان الهندسه العامه تعتبر تخصص لحالهاا ،

ع العموم انا جتني الموافقه نحمد الله و طاير على امريكا بعد كم يوم ان شاء الله ،

يعطيكم العافيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moha.GH
    انا متاكد منها و الجامعه موصى بها ، و مشيك عليها ،، بس لما جيت اعبي ابلكيشن الجامعه
    كنت محتار بين الهندسه الميكانيكيه و الكيمياييه و الكهرباييه ، فاخترت هندسه عامه و راح عن
    بالي ان الهندسه العامه تعتبر تخصص لحالهاا ،

ع العموم انا جتني الموافقه نحمد الله و طاير على امريكا بعد كم يوم ان شاء الله ،

يعطيكم العافيه
    الله يوفقك ويستر عليك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.