الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كذا إستفسار عن الدراسة ع حسابي...

استفسار كذا إستفسار عن الدراسة ع حسابي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EnD Of LiFe
    EnD Of LiFe

مبتعث جديد New Member

EnD Of LiFe الولايات المتحدة الأمريكية

EnD Of LiFe , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاليا طالب ثانوي , بجامعة عن قريب
    • عن قريب
    • حاليا طالب ثانوي
    • ذكر
    • القصيم, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 15th, 2012, 06:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير ع الجميع

حبايبي حبيت أستفسر عن كذا شغلة عن الإبتعاث ع حسابي الخاص وهي:

1-نسبتي بالثانوي 82.78

2-القدرات أختبرت مرتين الأول 68 والثاني 73

3- التحصيلي 64

هل درجاتي هذه تؤهلني أني أطلع بعثه ع حسابي طبعا وبعدين أقدم إلتحاق علما أني متخرج عام 1431-1432 يعني هذه السنة الثانية عاطل ^_^..؟

طبعا أنا كان طموحي من قبل بعثه ع حساب الدولة بس الدرجات ماتساعد والحين قررت أنه أطلع ع حسابي

وكذلك هل درجاتي تؤهلني أني أدرس طب..؟ (
    طبعا أنا ماشاء الله علي أفهم وأذاكر زين وأخذت قبل كذا المركز الخامس للمتفوقين ع منطقة القصيم بس بعدين أهملت نفسي ومتحسف على اللي صار للحين)..

إذا كانت درجاتي تؤهلني فعلا لدراسة الطب أي دولة من دول الإبتعاث جامعاتهم قوية بهذا المجال..؟

وطبعا اللغة عندي متوسطة لكن راح أدرسها من جديد بمعهد تابع للجامعة إن كتب الله سبحانه لي الإبتعاث...

وآخر سؤال وهو كشف الحساب حق الـ 6 شهور لنفرض مثلا أنه مايقبلوني إلا إذا كان لدي 100000 ريال سعودي هل لابد أن تكون بالحساب لمدة ثلاث أشهر أو عادي إيدعها بالحساب وأخذ برنت على طول..؟

وكم من الوقت قد أستغرق لإنضمامي للبعثه..؟
    وكم راح أصرف تقريبا لحين أنضمامي..؟

وشكرا لكم
    دمت بود,,,

2. حياك الله أخي العزيز بالنسبة لسماح لك بالدراسة دراجتك كوسه وتؤهلك لدارسة أما بالنسبة لنسبة والطب أتوقع أنهم يبقلونك بعض الجامعات بس الأخوان يمكن يفيدونك أكثر مني ..... وبالنسبة لشهادة البنكية عادي لو أيدعت الفلوس بالحساب اليوم بكره تقدر تأخذ شهادة بنكية في المبلغ الي أنت إيدعته وشوف الموضوع هذا راح يفيد بما أنك مقبل على الدراسة على الحساب الخاص ولازم تلاحظ شيء وتطبقه على نفسك لازم تعطي نفسك وقت كافي بين إجراءات القبول وغيره من المتطلبات الي راح تسويها بالسعودية وبين بداية دراستك وسفرتك عشان ما تتوهق فيما بعد ويجي موعد دراستك وأنت للحين فيه أشياء ما بعد إنهيتها في السعودية هذا الموضوع راجعه زين وأقره كويس http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread403228.html ...........ختاماً الله يوفقك إن شاء الله ويسهل أمرك وأي أستفسار حنا حاضرين يا بعد حيي
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي سلطان على إجاباتك ونصائحك..

وفعلا موضوعك المرفق رابطه بالأعلى قيم ويؤخذ بعين الإعتبار أكرر شكري وتقديري لك..

وأتمنى من الأخوة الذين لديهم خلفية عن بقية الأسئلة إن يتكرموا فضلا لا أمرا ويجاوبني عليها..

وفقكم الله,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.