الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة مع الملحقية يقولون تم اعادة طلبك ؟

عندي مشكلة مع الملحقية يقولون تم اعادة طلبك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NASSER ABUHAIMED
    NASSER ABUHAIMED

مبتعث جديد New Member

NASSER ABUHAIMED الولايات المتحدة الأمريكية

NASSER ABUHAIMED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة ohio northrn university
    • ohio northrn university
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • los angeles, WHITTIER
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 06:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي انا طالب في امريكا ومقدم ع الملحقية ع انهم يفعلون طلبي بدراسة ع حسابي الخاص
    وكل اوراقي كاملة الحمد الله وارسلتها لهم بس تفاجئة بانهم ارسلو لي هذي الرسالة وما عرفة وش المقصود بها لاني معبي كل الخانات تمام

تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

Select the degree level on the applicatio

فيا ليت الي عنده خلفيه عن المشكلة هذي ويعرف حلها يرشدني لحلها
  2. هلا اخوي مشكلتك بسيطه رح لصفحه تفعيل القرار مره ثانيه وكانك تفعيل من جديد ودخل رقم هويتك وبعدين راح تدخل على نفس الصفحه اللي عبيتها حق الموافقه ويخلونك تقدر تعدل اللي انت تبي يعني كانك تعبي من جديد والضاهر انك ماحطيت المرحله المطلوبه اللي هي الدرجه المطلوبه ( ماجستير او بكالريوس ) لان ماعندها نجمه حمراء وعلى العموم انت ادخل وتاكد من بيانتك كلها وسلم لهم الطلب مره ثانيه وراح يفعلون لك الطلب خلال 48 ساعه بالكثير واذا مافائد معك شي ارسلي رساله خاصه والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحزين
    هلا اخوي مشكلتك بسيطه رح لصفحه تفعيل القرار مره ثانيه وكانك تفعيل من جديد ودخل رقم هويتك وبعدين راح تدخل على نفس الصفحه اللي عبيتها حق الموافقه ويخلونك تقدر تعدل اللي انت تبي يعني كانك تعبي من جديد والضاهر انك ماحطيت المرحله المطلوبه اللي هي الدرجه المطلوبه ( ماجستير او بكالريوس ) لان ماعندها نجمه حمراء وعلى العموم انت ادخل وتاكد من بيانتك كلها وسلم لهم الطلب مره ثانيه وراح يفعلون لك الطلب خلال 48 ساعه بالكثير واذا مافائد معك شي ارسلي رساله خاصه والله يوفقك
    بس ونا اخوك بدرس لغة وانا حاط الخيار ع اني بدرس لغة فما ادري اشيل الخيار عن اللغة واحطه ع بكالريوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحزين
    هلا اخوي لازم تحط المرحله للي بعد اللغه وحتى لو تبي تدرس لغه لان فوق فيه خيار اسمه تخصص + لغه وفي خيار تحت اسمه المرحله المطلوبه لازم تعبيها والله يوفقك ويسهل امرك
    هذي الخانات المطلوبة
    الرقم الجامعي:ما حطيت شي
    المرحلة الدراسية المطلوبة * لغة
    فئة الابتعاث : دراسة ع حساب الخاص
    فئة الطالب * دارس ع حساب الخاص
    وصف المرحلة الدراسية:تخصص+لغة
    كذا معبيها هل هي صحيحه ولا فيها خطا
    7 "
  5. هلا اخوي ايه صحيح اللي حطيته وفيه خيار تحت ماعندها نجمه حمراء اسمه المرحله الاكاديميه المطلوبه وعاد انت تختار وش تبي تدرس بعد اللغه هاذ الخيار لازم تعبيه بعدين فعل القرار واذا مو واضح ابرسلك رقمي على الخاص ونعبيها سوا انا وانت والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammareo
    شباب انا قدمت طلبي يوم 18/12/2012 يعني يوم الثلاثاء الماضي ولسى ماجاء الرد هل هو بالعادة الرد يجي خلال يومين ولا يوم الخميس والجمعة عندهم اجازة ويردو يوم السبت ع الموافقة ؟
    يَ قلبي أنآ قدمت الأربعآء قبول اسبوع ويوم ولسى مآ جآء الردٍ لآ تتعب نفسك في الإنتظآر ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.