الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم بتكملة الدراسة هنا أو بالخارج ..؟!

رأيكم بتكملة الدراسة هنا أو بالخارج ..؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nj.180
    nj.180

مبتعث جديد New Member

nj.180 السعودية

nj.180 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنة تحضيرية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • سنة تحضيرية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 12:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل معكم في الموضوع والله يخليكم ساعدوني مرة محتار ومتردد

أنا طالب في جامعة الملك سعود في السنة التحضرية ... وابي ادرس هندسة على حسابي بأمريكا

وراح اطلع ان شاء الله بس متردد اكمل السنة التحضيرية واطلع بعدها يعني برمضان ولا بعده ... أو اعتذر هنا واطلع لأمريكا على ابريل بدري يعني

ياليت اللي يجاوبني اذا ماعليه امر يقولي السبب ليه قالي اطلع او كمل واطلع بعدين

تكفون ساعدوني لأني مرة محتار
  2. شف اخوي انت تقريباً نفس وضعي بس انا درست في الامام ترم تحضيري والحين اول ترم لي تخصص ظبطت كل شي وانا ادرس عشان اضمن اني ادرس هناك او ادرس هنا وخلصت كل شي وحجزت الاسبوع الجاي بروح وماني ساحب ملفي من الامام ابضمن الميزانية اول بعدين الاتحاق اذا ضمنتها سحبت ملفي مااتركها واتورط انت جب قبول وطلع فيزا اهم شي لان في ناس فالمنتدى يقولون لنا ٦ اشهر ننتظر الفيزا واحسب الميزانية اتنمى اني افدتك ولو بالقليل
    7 "
  3. اخوي اذا انت خلاص مقرر تدرس برى ع حسابك مالها داعي تكمل السنة التحضرية
    انت استخير الله تعالى وقرر
    هذا شي
    الشي الثاني انا درسة سنة تحضري ف عبدالعزيز ودحين راح اطلع ع حسابي باذن الله

وانا اشوف اذا انت عاز ع الطلعة لا تكمل عشان تضمن الضم بدري احسن هذا وجهت نظري
    وانت استخير وشوف وضعك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي

اول شي اهنيك على طموحك
    فكر في موضوع الاغتراب والدراسه بشكل جدي وعميق.. اذا انك عارف الايجابيات والسلبيات وراغب في الدراسه خارج المملكه.. اتوكل على الله وقدم الاستخاره.. اعقد نية طالب العلم ترا طلب العلم فيه اجر عظيم
    لا تسحب ملفك .. ابدا في دوشة اختيار الجامعه واجرائات القبول والفيزا.. وقبل موعد سفرك بشهر اسحب ملفك..
    ما انصحك تسحب ملفك من بدري لا تبعد عن جو الدراسه.. روح ادرس فايده علميه لك منت خسران شي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.