الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Please Help Me

استفسار Please Help Me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lujain.f
    Lujain.f

مبتعث جديد New Member

Lujain.f السعودية

Lujain.f , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Res.therpy , بجامعة WJU
    • WJU
    • Res.therpy
    • أنثى
    • Wheeling, WV
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 20th, 2012, 06:59 AM

السلام عليكم
    حبيت استشيركم ف ياريت اهل الخبره يفيدوني
    انا بطلع على حسابي على ولايه اوهايو مدينه كلايفلاند وابغى ادرس في معهد ترايسي لمده 3 شهور ونص وببدا في شهر 2 ،، وبعدها شهر 6 بحول على معهد إلس ELS لان الان معهد إلس متكدس وسمعت انه في شهر 6 راح يشيلو عنه التكدس *ما ادري اذا دا اكيد او لا

ف السؤال هل في شي غلط في الي بسويه او لا ؟؟؟
  2. طريفتك مافيها شي غلط ، كان معاي واحد في معهد جامعة كليفلاند ودرس 3 شهور ونص وحول على ESL بعد مانضم للبعثة
    انا ماعندي علم عن التكدس لكن انصحك انك بعد ماتكملين 3 شهور نص بالترايسي ترفعين طلب الحاق بالبعثة وان شاالله مايطولون عليك اكثر من اسبوع واذا جاتك البعثة حولي على معهد ELS بس حاولي تاخذي القبول منهم من وقت بدري عشان اول ما تنضمين للبعثة تطلبين تغيير المعهد.
    على فكرة تدريس الترايسي يشهدون له الطلاب كأفضل معهد بكليفلاند لكن الله يعينك يكرفون الطالب كرف. ( على كلام الطلاب في الترايسي )
    وبالتوفيق..
    7 "
  3. بس المشكله إلس مكتوب في قائمة المعاهد متكدس واخاف ما يترفع التكدس على شهر ٦ ف اطر اكمل في ترايسي لان كل المعاهد بكلايفلاند متكدسه
    ف انا متحيره لان الموضوع معتمد على يمكن او لا !

- - - مشاركة محدثة - - -

وشكرا اخوي ع الرد والله يجزك خير
    7 "
  4. والله انه استمر التكدس فيه غير الولاية وانا اقول الافضل لك خليك في محلك ولا تغير الشي اعتماد اللغة الانجليزية من اجتهادك الشخص 80% والمعهد يعتبر اداه مساعده لك في تعلم القوات والمهارات والكتابة والقراءة ليس الا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.