الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة ضرورية جداً جداً

مساعدة مساعدة ضرورية جداً جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bullet man
    bullet man

مبتعث مستجد Freshman Member

bullet man الولايات المتحدة الأمريكية

bullet man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 23rd, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء الله يرحم والديكم احد يقول لي وش اسوي

طبعا انا قدمت على الفيزا من فترة طويله ولمن بسافر صابتني ظروف وماسافرت وكلمت المعهد يسوون لي تمديد للدراسه ووافقو عليها
    وكلمت السفارة الامريكية بالرياض على طريق الايميل
    وقلت له عن الي صابني ورد عليي انه ادا ماتغير رقم SEVIS بتككون الفيزا سارية المفعول غير ذلك لازم تسوي وحده جديده
    وكلمت المعهد يعطوني I-20 بنفس رقم الـ SEVIS ووصلني القبول وكل شيء سليم والحين سفري يوم الخميس ان شاء الله
    بس قلت خليني اتأكد مره ثانيه واراسل السفاره واقول لهم مره ثانيه عشان لا تصير لي سالفة لمن اسافر وراسلتهم وجاني رد منهم
    يقول له اني لازم اسوي فيزا جديده ومو عارف لهم مره يقولو لازم فيزا جديده ومرا لا ووالله ضايق نفسي منهم
    وجلست اشوف في موقه السفاره عن الاسئلة المتكرره ولقيت جواب بس مادري ابي اعرف منكم يااهل الخبره تكفوون

هدا الي حصلته في موقع السفاره وقولو لي وش رايكم بسرعه الله يرحم والديكم

هل ستكون التأشيرة الدراسية صالحة إن لم أسافر في الوقت المفترض أن أسافر به؟

يجب أن تكون في الولايات المتحدة قبل تاريخ بدء الدراسة المحدد في نموذج الـ I-20 لكي لا تلغى التأشيرة الدراسية. إذا كان تاريخ وصولك للولايات المتحدة الأمريكية بعد تاريخ بدء الدراسة المحدد في نموذج الـ I-20، فيجب عليك إبراز خطاب التمديد الصادر من أيّ من الجامعة أو المعهد، أو نموذج الـI-20 الجديد والصادر بتاريخ بدء دارسة جديد من نفس الجامعة والذي يحوي رقم الـSEVIS نفسه للمسؤولين عند منفذ الدخول. سوف تحتاج إلى تأشيرة جديدة كان قد مضى على تاريخ بدء دراستك أكثر من أربعة أشهر أو إذا كان رقم الـ SEVIS مختلفاً.
  2. أنآ بشور عليك وإنت يعني برآحتك

ع حسب إللي فهمته إذآ تآريخ بدآية درآستك القديم له أكثر من 4 شهور قدم ع الفيزة مرره ثآنيه

وإذآ أقل من 4 شهور عآدي بخطآب تمديد , تدخل , وفيه نآس كثير وأولهم أخوي دخل في خطآب تمديد بس مر على درآسته إسبوع ,

وإذآ أعطوك أي توني جديد روح فيه عآدي , وكل أمورك تمآم بس يكون نفس رقم السيفيس الأول ,

امآ لو مر 4 شهور بيتغير رقم السيفيس , وتقدم مره ثآنيه ,

وبالتوفيق ,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.