الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زودن على هم الدراسة ( تأخير ) ورفض يالوزارة !

زودن على هم الدراسة ( تأخير ) ورفض يالوزارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3obeed
    3obeed

مبتعث مستجد Freshman Member

3obeed الولايات المتحدة الأمريكية

3obeed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Markting , بجامعة DUQ
    • DUQ
    • Markting
    • ذكر
    • Pittsburg, PA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 09:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

مسيكم بالخير يا جماعة ..

وصلت أمريكا قبل أسبوع وكنت أتوقع بس انا اللي اعاني من تاخير ورفض طلبات فتح ملف الدارس على حسابه الخاص واكتشفت ان كثير نفس حالتي والنادر اللي انقبل ، قبل لا سافار بشهر تقريبا كنت ارفع الطلب واروح اراجعهم واطلع من الوزارة ويجيني الرفض لأسباب صراحة قمة في الغرابة !! تكررت ثلاث مرات

لدرجة انك تحس ان الموظفين ياخذون نسبة على كل شخص يرفضون طلبه ! والاغرب والأعجب الأسباب اللي يدعونها !

وانا الآن حاليا في امريكا ورافع طلبي الرابع وعاد متى يردون الله أعلم !

كت اقول ان الماجستير يتساهلون معهم اكثر وللاسف الظاهر هالشي مب صحيح اغلب اسباب رفضهم لطلبي اما بالجامعة غير موصى فيها و التخصص غير موصى فيه آو التخصص غير مناسب للدراسة مع العلم اني متأكد مليون بالمية انه سليم ووريته الدكتور هذال العتيبي وقالي سليم جداً ومع ذلك ينرفض ! طيب اوكيه غيرت الجامعة والتخصص كامل بسببكم ونشوف تاليها

واللي يقتلك اكثر انك تدري ان خطوة فتح ملف تليها خطوات ثانية تشيب راسك اكثر اللي هي تفعيل الملف وطلب الحاق ومدري ايش ..

أتمنى افهم بس ليش كل هالتعقيد ؟ يا ناس حنا رايحين ندرس وشايلين هم امور كثيرة الله عالم فيها وتجيك الوزارة وتعقد امورك اكثر واكثر لاحول ولا قوة إلا بالله ..

معليش يا جماعة اذا ضيقت صدوركم بس والله الواحد داخل يفضفض هنا من ضيقة الصدر وشيلة الهم ..

اذا فيه نصايح تتوقعون انها تفيدني انا اتقبل اي شي منكم ..

وشكراً

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح وحزن
    ويجيك الي يقول من حق الوزارة تشدد على الدارسين على حسابهم الخاص
    لانهم رايحين يلعبون !!!!!
    يا كثرهم اللي يقولون هالكلمة

عاد اقولك شي ؟

والله اغلب اللي اعرفهم كانو طالعين على حسابهم متفوقين دراسيا اكثر من اللي طلعو على البرنامج وبعضهم رجع بشهادته وتوظف واللي على البرنامج للحين !

طبعا ما أعمم بس اللي يطلع على حسابه ويتعنى مجبر يشد حيله بالبداية وهنا نقطة الاختلاف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــوســـــعــــود
    والله المشكلة بالموظفين يعني يقولك طلبك سليم وبعدين يرفض فعلاً شئ غريب

اظاهر يبيلهم شكوى!

الموظفين ماخذين الدعوة سعة صدر ووناسة ما فكرو انه بضغطة زر رفض الطلب ممكن تحطم وتحبط آمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.