الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حاصل على بكالوريوس ادارة اعمال واريد الحاقي بالبعثة لدراسة الماجستير .. ساعدوني

استفسار حاصل على بكالوريوس ادارة اعمال واريد الحاقي بالبعثة لدراسة الماجستير .. ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohannad GH
    mohannad GH

مبتعث جديد New Member

mohannad GH السعودية

mohannad GH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال - موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • بكالوريوس ادارة اعمال - موارد بشرية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 03:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة - بكالوريوس ادارة اعمال - موارد بشرية .. ارغب بدراسة اللغة لمدة ثلاث او اربع شهور في امريكا ..والتقديم للوزارة للحصول على بعثة لا اكمال الماجستير في اي تخصص اداري..

هل سيتم قبول الحاقي للبعثة بعد دراسة اللغة على حسابي الخاص ..علما ان معدلي 2.45 من 5 - ولا ما يشترطو المعدل ..

وهل الملحقية او الجامعة يشترطو التوفل ومدة معينة لدراسة اللغة وهل 3 او 4 شهور كافية علما بأني لدي لغة انجليزية بسيطة.. في اشياء كثير ماني فاهمها ..اللي عنده معلومات لايبخل .. مشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    بنسه للمعدل من ناحية الملحقية ما عندك مشكلة تقدرتنظم بالبعثة عادي لكن المشكلة في الجامعة يمكن تحصل قبول ويمكن لا في ادارة الاعمال
    لكن تبغي نصيحتي غير تخصص شوف اي تخصص شروطة مو صعبة
    وبتوفيق

مشكور اخوي
    ايش التخصصات النظرية او الادارية المتاحة التي تسمح الوزارة فيها لابتعاث الماجستير ، وهل الملحقية تشترط فترة معينة لدراسة اللغة ؟ ..
    لاني ناوي ادرس 3 او اربع شهور فقط واثناء الدراسة اقدم على البعثة ...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الشايق
    المعدل مافيه مشكلة لو معدلك 1من 5 انت جب قبول من امريكا والله يوفقك
    شاكرلك ي خوي .. ماهي الجامعات التي يوجد بها تخصصات ادارية او نظرية لدراسة الماجستير في امريكا والتي يوجد بها معهد معتمد ؟

وكم المدة المطلوبة لدراسة اللغة ؟ وهل يشترط توفل ..
    ساعدوني ولكم الشكر ..
    7 "
  4. حبيبي مهند يسعد مساك انا زيك بالضبط تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص موارد بشرية ونفس النسبة حقتك بالضبط 2.45 والحمد لله رحت لاحد المكاتب وجابلي قبول في احد جامعات استراليا وطلعت الفيزة وكل شي بس انتظر الموافقة من التعليم العالي بس لازم تخصصك للماستر يكون نفس تخصصك في البكالوريوس بعدين تروح هناك على حسابك لمدة 4 شهور بعدين تنظم للبعثة
    بالنسبة للانجليزي اول ما تروح يسولك تحديد مستوى بعدها يشوفون مستواك بعد حتى لو تجيهم في البداية وتختم الايلتس وتجيب النسبة المطلوبة 6.6 خلاص تخش الجامعة
    شد حيلك والله يوفقك واذا تبي تخاويني استراليا الله يحييك انا ماشي بعد شهر كلمني عشان اعلمك من وين تجيب القبول واعلمك الاجرائات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس ملبورن
    حبيبي مهند يسعد مساك انا زيك بالضبط تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص موارد بشرية ونفس النسبة حقتك بالضبط 2.45 والحمد لله رحت لاحد المكاتب وجابلي قبول في احد جامعات استراليا وطلعت الفيزة وكل شي بس انتظر الموافقة من التعليم العالي بس لازم تخصصك للماستر يكون نفس تخصصك في البكالوريوس بعدين تروح هناك على حسابك لمدة 4 شهور بعدين تنظم للبعثة
    بالنسبة للانجليزي اول ما تروح يسولك تحديد مستوى بعدها يشوفون مستواك بعد حتى لو تجيهم في البداية وتختم الايلتس وتجيب النسبة المطلوبة 6.6 خلاص تخش الجامعة
    شد حيلك والله يوفقك واذا تبي تخاويني استراليا الله يحييك انا ماشي بعد شهر كلمني عشان اعلمك من وين تجيب القبول واعلمك الاجرائات
    الف شكر اخوي على توضيحك ..ياليت تراسلني عالخاص بايميلك ..
    7 "
  6. أخي الحبيب أنس الله يوفقك وييسر دربك

ودي أسألك هل القبول للدراسة لمرحلة الدكتوراة أسهل في استراليا ولا كندا

أنا في الحقيقة عندي ماجستير إدارة أعمال والمسار إدارة نظم معلومات فهل أكمل الدكتوراة في إدارة الأعمال أم في إدارة نظم المعلومات لأنه ودي الوزارة تقبل دراستي وما ترفض هذا التخصص لأنني سمعت أن علوم الإدارة من البرامج غير المقبولة للانضمام للبعثة؟

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.