الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا والألتحاق ودراسة الطب في بريطانيا

الفيزا والألتحاق ودراسة الطب في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alharbi M
    Alharbi M

مبتعث جديد New Member

Alharbi M السعودية

Alharbi M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mechanical engineering technology , بجامعة Yanbu Industrial College
    • Yanbu Industrial College
    • mechanical engineering technology
    • ذكر
    • Yanbu, Madinah
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 08:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى كل من له خبرة في موضوع الفيزا والألتحاق ودراسة الطب في بريطانيا
    عندي عدة استفسارات :
    1) شروط الفيزا الدراسية في بريطانيا ؟ هل من شروطها الحصول على 5 في الأيلتس؟
    2) هل بإستطاعتي الحصول على فيزا دراسية بقبول معهد (مدة سنة) او قبول مشروط في جامعه وأيهما افضل ؟
    3)عندي فيزا لدراسة ستة شهور في معهد اللغة (ليست دراسية) وبقي على انتهائها 3 شهور هل تنصحوني بقطع دراستي والرجوع الى السعودية للحصول عالفيزا الدراسية؟
    4) هل قبول الطب في بريطانيا صعب جدا وقد سمعت من البعض بأنه من المستحيلات ؟
    5) هل الإلحاق مستمر في بريطانيا ؟

ارجو منكم إفادتي ولكم الشكر الجزيل مقدما
  2. وعليكم السلام
    بالنسبه لفيزا الطالب تاير 4 من شروطها اثبات مستوي اللغه بما يعادل 4.5 في الايلتس
    تقدر تحصل علي فيزا طالب تاير 4 من المعهد علي حسب مده الكورس الي انت مسجل فيه وتقدر تمددها من دون الحاجه للعوده للسعوديه اما بالنسبه لقبول الجامعه المشروط هنا تقدم علي فيزا طالب prospective student
    بحيث تمكنك من الدخول لبريطانيا قبل بدء كورس الجامعه بسته اشهر بحيث انك تقدر في هالفتره توفي بشروط القبول حقك عشان تحصل علي القبول النهائي الغير مشروط ومن بعدها تحولها الي فيزا طالب تاير 4 .(هذي الفيزا تتطلب اختبار اللغه ايضا )
    بالنسبه للسؤالين 3و4 ماعنددي فكره صراحه
    اما الالتحاق في بريطانيا مايزال مستمر لكن بعد بدء الدراسه الاكاديميه مباشره من دون الحاجه لانهاء 9 ساعات للماجستير
    بالتوفيق,
    7 "
  3. هل الإلحاق مستمر في بريطانيا ؟
    اخوي اختصارا لكل الأساله ، الالحاق غير مستمر ! ، سابقا قبل سنتين كان مستمر ، لكن الحين لا ، وأنا ولد خالتي بالملحقيه البريطانيه ، وماقدر يلحق أخوانه ، وراحوا يدرسون على حسابهم < يعني واسطه وتعسرت : ) ، فلا توهق نفسك وكمل بأمريكا أفضل لأن الحاقها سهل ان شاءالله
    7 "
  4. أخت JAY

جزاك الله خيرا على الإيضاح بس هل كلام الإخوة والأخوات إلي يقول لو بدأت في دراستي الجامعية ببريطانيا ممكن يضموني بعد الانتهاء من 9 ساعات أو من فصل دراسي كامل؟؟؟

وشكرا لك
    7 "
  5. اخوي نيو ، أنا متأكده ترليار بالميه ، انا كنت ادرس ببريطانيا قبل 4 سنوات وفعلا كان الالحاق سهل جدا جدا جدا ، زي حاليا بامريكا ، بس من سنتين ، أنا لي قرايب راحوا وحاولوا بواسطه وواسطتهم مو حيَ الله واسطه ، اضطروا يدرسون لغه سنه ونص ، وبدوا دراسه اكاديميه ومع الواسطه "القويه" يالعله انضموا ! ، فما بالك شخص ماعنده واسطه ! ، وقد يكون ربي يسرها للبعض ، بس مقصد كلامي أنا لجميع من يسأل وللأخ SAWEDD : ليه تقحم نفسك بوضع مو أكيد ، فيه إمكانية القبول ماهي 70% حتى ، والدليل إن بريطانيا ماهي من دول الابتعاث صار لها سنتين ، ليه ماتروحون أمريكا ، كندا ، وبعد فترة لغه بسيطه تنضمون فورا ! وضع أكثر أمان وراحه نفسيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.