الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مييين عنده معلوماات عن هذا المعهد يدخل بليييز

مييين عنده معلوماات عن هذا المعهد يدخل بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FakesKILL
    FakesKILL

مبتعث جديد New Member

FakesKILL الولايات المتحدة الأمريكية

FakesKILL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة ...
    • ...
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • ...., ..
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 08:20 PM

سلام

مين يعرف كيف نظام هذا المعهد وهل هو معتمد وكيف الدراسه

هل في احد درس فيه ؟؟؟ ؟ ؟

اسم المعهد

ELS cincinnati
  2. انا والله مادري عنه لكن ياخي ليه حنا نسال عن المعهد انت ادرس وسوي الي عليك

وانشب لهم وكل كلمه يشرحونها اكتبها وذاكرها مافيه معهد بيدخل المعلومه برااسك

انت الي بتكتب وبتحفظ محد محفظك بالغصب

والله يوووفقك وانا بالنسبه لي عن المعهد ماعرف عنه ولا معلوووومه ولكن حبيت انصحك فقط لاكثررر كل المعاهد زي بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـالـد12
    انا والله مادري عنه لكن ياخي ليه حنا نسال عن المعهد انت ادرس وسوي الي عليكوانشب لهم وكل كلمه يشرحونها اكتبها وذاكرها مافيه معهد بيدخل المعلومه برااسك انت الي بتكتب وبتحفظ محد محفظك بالغصب والله يوووفقك وانا بالنسبه لي عن المعهد ماعرف عنه ولا معلوووومه ولكن حبيت انصحك فقط لاكثررر كل المعاهد زي بعض
    على راسي اخوي كلامك بس ما خاب الي يستشير في ناس تذم وفي ناس نمدحيعني اشوف الي جربه انا ما عندي مشكله باللغه بس ضروري معهد للقبول ومشكور ع المداخله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan_q
    انا انقبلت فيه واعرف ناس درسو وتخرجو منه ويمدحونه

مع انه غير موجود في قائمة الوزارة وما ادري ايش السبب

بس انا تاكدت من الوزارة انه معتمد ومافي تكدس

مشكوووره انا بس لسا بقدم على اساس اجيب قبول طيب دام انقبلت ع البركه بسألك الجامعه الي قدمتي فيها هي نفسها سنسياتي وهم وجهوك على معهدهم ؟ ولا كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FakesKILL
    مشكوووره انا بس لسا بقدم على اساس اجيب قبول طيب دام انقبلت ع البركه بسألك الجامعه الي قدمتي فيها هي نفسها سنسياتي وهم وجهوك على معهدهم ؟ ولا كيف
    ايه انا قدمت على جامعة سنسناتي بقبول مشروط يعني ادرس في معهدهم وبعد ما اعدي المستويات انقبل بالجامعة بدون حاجة لإختبار التوفل او الايلتس

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan_q
    ايه انا قدمت على جامعة سنسناتي بقبول مشروط يعني ادرس في معهدهم وبعد ما اعدي المستويات انقبل بالجامعة بدون حاجة لإختبار التوفل او الايلتس

طيب تقدري تعلميني الخطوات عشان يعطوني قبول مشروط بالجامعه وسؤالي الثاني لو درست بمعهد ثاني وحولت عادي ولا لازم نفس معهدهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FakesKILL
    طيب تقدري تعلميني الخطوات عشان يعطوني قبول مشروط بالجامعه وسؤالي الثاني لو درست بمعهد ثاني وحولت عادي ولا لازم نفس معهدهم
    اتمنى اقدر اساعدك بس للاسف ماعندي اي خلفيه عن الخطوات بالظبط لان مو انا الي سويت الاجراءات

وبالنسبه لسؤالك الثاني .. اي تقدر تدرس في معهد غير عن حق الجامعه يعني معهد في ولايه و جامعه في ولايه اخرى كثير سوها بس الاريح لك تجيب قبول مشروط عشان تفتك من عنا التوفل والاشياء هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.