الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BlueMonaro
    BlueMonaro

مبتعث مجتهد Senior Member

BlueMonaro الولايات المتحدة الأمريكية

BlueMonaro , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Xavier University
    • Xavier University
    • MBA
    • ذكر
    • Cincinnati, OH
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

December 30th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم اخواني
    انا في شهر 5 2011 اختبرت التوفل هنا في السعودية وجبت 83,, والمعروف ان اكثر الجامعات يطلبون 80 واكثر
    لكن من شهر 5 2011 الى الآن ومستواي في الانجليزي في انحدار بسبب قلة استعمالي للغه بسبب وظيفتي.
    انا جبت قبول مشروط من جامعة تينيسي في مارتن لدراسة الـ MBA
    وما اعطيتهم درجة التوفل لاني ابي ادرس لغه على الاقل لمدة سمستر واحد لاحسن لغتي وبالاضافه اقعد احظر لاختبار الـ GMAT ودراسة المعهد تبدا في شهر 3/2013
    سؤالي هو,,, هل الملحقيه راح تسرّع في ضمّي للابتعاث اذا ارفقت لهم درجة التوفل في طلب الالحاق؟
    وهل لو الحقوني بالابتعاث بيسمحون لي ادرس لغة لمدة سمستر؟
    او ان ارفاق درجة التوفل راح يصعب علي الامور اكثر؟ لأن ممكن يقولون انت ليش جاي لامريكا,, حظر للجيمات في السعوديه بعدين تعال لامريكا ونلحقك بالابتعاث..
    انا ابي مشورتكم يا جماعه,,,
  2. حبيبي اولآ لرفعت التوفل , او الايلس , بيكون سهل في انضمامك في البعثه , واذا شآفو مستواك عآلي في الاختبآر غآلبآ يكون مدة اللغه الي يعطونك ايها تقل ,
    صآحبي , انضم للبعثه خلال شهرين بعد ماختبر الايلس وارفعه , وتم قبوله , وانضم والحمدالله لكن المشكله فترت اللغه عطوه وقت معين , مع دراسة الجامعه

وانت ان شاء الله لوصلت دولة الدرآسة او اذا كنت موجود فيهآ, احجز لك اقرب طيآرة وروح على واشنطن , وشوف وضعك اكثر, في الملحقيه عشان تضمن وتكون الاجآبه , مثل ماتبي ,
    تحيآتي لك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.