الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التسجيل بالجامعة والمعهد عامل لي حوسة .. :\

مساعدة التسجيل بالجامعة والمعهد عامل لي حوسة .. :\

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NasserH
    NasserH

مبتعث جديد New Member

NasserH السعودية

NasserH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ME , بجامعة ليس الآن
    • ليس الآن
    • ME
    • ذكر
    • ليس الآن, ليس الآن
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 01:47 AM

السلام عليكم والرحمة

انا توي مخلص ثانوي قبل سنة ونصف والحمدلله درجاتي مضبوطة وحلوة .. لكن انا بغيت الهندسة ولابغيت الطب وهذا السبب اللي خلاني ما اروح في برنامج خادم الحرمين ..

اتطلعت ع بعض المواضيع تبع الولايات والدراسة في الخارج .. الزبدة قدرت اوفر ومن هنا وهناك وبوس وحب خشوم مع الوالد طلعت بـ 150 الف

شفت جامعة University of Minnesota
    وعجبتني من ناحية ترتيبها في الهندسة ومثل كذا وسعرها

وعندي كم استفسار ..

الحين لو قدمت طلب ع الجامعة وعطوني قبول مشروط بالاتحاق بمعهدهم الخاص بالجامعة .. وهو برنامج يعطيك كريديت اور 14 ساعة ايضاً ..
    هل بامكاني اقدم ع الالحتاق بالبعثة بمجرد مايجيني قبول من الجامعة واروح هناك وابدأ دراسة بغض النظر خلصت شي لو صار لي شهر ادرس لو لو لو وهل يجي قبول غالباً وتحويل بمجرد ماتثبت لهم انك الان تدرس ؟؟

سعر الجامعة بـ حول الـ 85 الف ريال لسمسترين كل واحد 15 ساعة ..
    المعهد ما ادري عن طريقته لو دخلته قبل هل راح يكون توفير عليي او ضرر .. مع العلم اني لو ادخل توفل ابصم بالعشرة راح اجيب درجة عالية فيه ان شاء الله ..

انا حسبتها كالتالي لو اني اختبرت توفل وحققت المطلوب مثل مايبغو :
    85 الف جامعة سمسترين 30 ساعة بالضبط
    20 الف سكن خارج الجامعة
    الباقي مصروف واشياء اخرى

شنو رايكم وشنو عليي اسوي وكيف احسبها وكيف اضبط وزنتي ادخل معهد ولا ادخل الجامعة دايركت ؟ واي الخياريين راح يوفر عليي مبالغ وراح يسهل قبولي في الابتعاث ويكون افضل ؟؟

موقع الجامعة :
    International Admission

صفحة الاسعار :
    Admission Info - Admission Overview

صفحة الـ معهد اللي تبعهم :
    Minnesota English Language Program (MELP)

معلومات عن المعهد والقبول واللغة من نفس الجامعة :
    English Proficiency

الله يخليكم مالي غير الله ثم انتم .. انتظركم ..

دمتم بود :$
  2. طيب هو طبعاً ماراح ابدى اول يوم هناك الا لمن ادفع الـ مبلغ كامل .. هل اقدر اقدم وانا في اول سمستر لي ؟ يعني بعدني ماخلصت ولا نص ساعة !
    وهل الالتحاق موضوعه بسيط ! وهل التوفير اني ادخل المعهد واقدم من المعهد او ادخل الجامعة واقدم وانا في الجامعة ؟
    وهل راح اتعوض عن المبلغ اللي دفعته لاول سمسترين لو جاني قبول مثل ماتقول من اول يوم ؟!
    7 "
  3. اذا لغتك قويه وتنجحك بالجامعه تسمع وتكتب محاضرات وتفهم روح الجامعه واول ماتسجل الساعات ارفع اوراقك للالحاق اول يوم مو شرط تخلص ولاساعه
    واذا شاك روح معهد زي ماقال الاخ وتوفر حق الجامعه هم الالحاق كل فترة نظام الفتره هذي بعد اربع شهور معهد يرفعون الاوراق والحقو طلاب الله يفرجها علينا جميع
    7 "
  4. طيب ماجاوبتوني ع اسالتي !
    طيب هو طبعاً ماراح ابدى اول يوم هناك الا لمن ادفع الـ مبلغ كامل .. هل اقدر اقدم في البعثة وانا في اول سمستر لي ؟ يعني بعدني ماخلصت ولا نص ساعة !
    وهل راح اتعوض عن المبلغ اللي دفعته لاول سمسترين لو جاني قبول مثل ماتقول من اول يوم ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.