الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختلاف التخصص بين الايتوني وقبول الجامعة

اختلاف التخصص بين الايتوني وقبول الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايف عجب
    شايف عجب

مبتعث جديد New Member

شايف عجب الولايات المتحدة الأمريكية

شايف عجب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English language , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • English language
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم كيفكم ياشباب ......................

انا دراستي بتبدا في 9 جانوري ولحد الان ماستلمت الفيزا بس على حسب التواصل معهم خلال اليومين هذي بستلمها ...

طبعا بقدم على طلب الموافقة المبدئية لكن لاحظت شيء اللي هوا اختلاف مسمى التخصص بين ورقة قبول الجامعة و الايتوني ..

طبعا انا بدرس جامعة دايركت لاني جايب الايلتس من السعودية ..

القبول الجامعي مكتوب فيه Computer and Information Technology

الايتوني مكتوب فيه Cyber/Computer Forensics and Counterter

فما ادري لمن اسوي طلب وش اختار التخصص وهل راح يعملون ليا سالفة ؟ ولا الامور سهالات ؟
  2. اهم شي ان التخصص الي موجود في ورقه القبول هو الي موجود في موقع الوزاره ( موصى به )
    يعني انت اما تجي تقدم حط التخصص الي في ورقه القبول لانه هي الاهم الي يطالعون فيها ،،،

و لاتنسى لما تقدم ترفق درجه الايلتس ،،

موفففق
    7 "
  3. هوا اصلا التخصص اللي بحثت عنه لمن جبت قبول Information Security .. واصلا التخصص عندهم بالاسم ذا . لكن الجامعة شكلهم شاربين شيء ..

ماعلينا .. مش وقته ..

كتبت التخصص ذا Computer & Information Technology اللي موجود بورقة القبول تبع الجامعة ولقيت جامعتي من ضمن الموصى فيها ..

راح اعتمد ذا لان التخصص اللي بالايتوني مالقيته اطلاقا ..ومشكور جدا جدا لانك ذكرتني بالايلتس لانو مش على بالي مررا ...

سالفة اخيرة للي عنده خبرة ...

انا اصلا جايهم على اني طالب محول (Transfer Student) اصلا عندي بكالوريس لغة انجليزية بس حبيت اخذ بكالوريس امن معلومات ..عموما ارسلت للجامعة الترانسكريبت تبعي وعادلوا ليا 38 ساعه ..

الحين لو بقدم برضو طلب الموافقة المبدئية هل ارفق لهم كشف الدرجات ولا اطنش وارسل لهم بس شهادة الثانوي ؟ اخاف ارسل لهم كشف الدرجات ويقولون ليش تدرس بكالوريس مرة ثانية ويعلمون ليا سالفة ثانية ؟

للمعلومية مكتوب في ورقة القبول الجامعي انه يعني مبروك عليك القبول بالجامعة ببرنامج كذا .....الخ يجب احضار التالي شهادة الثانوي + ترانسكريبت من جامعة الملك عبدالعزيز لتستطيع ان تلتحق بالدراسة ..

هل ارفق كشف الدرجات تبعي ولا لا ارفقه اذا احد عنده معلومة لايبخل علينا ؟ لانو اخاف ارفقه ويقولون كيف تجي هذي & وش قاعد تسوي انت وافتح باب على نفسي ؟

واخاف ماارفقه واجلس انتظر فترة ويرجعون يطلبونه وماكاني عملت شيء ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هوا اصلا التخصص اللي بحثت عنه لمن جبت قبول Information Security .. واصلا التخصص عندهم بالاسم ذا . لكن الجامعة شكلهم شاربين شيء ..

ماعلينا .. مش وقته ..

كتبت التخصص ذا Computer & Information Technology اللي موجود بورقة القبول تبع الجامعة ولقيت جامعتي من ضمن الموصى فيها ..

راح اعتمد ذا لان التخصص اللي بالايتوني مالقيته اطلاقا ..ومشكور جدا جدا لانك ذكرتني بالايلتس لانو مش على بالي مررا ...

سالفة اخيرة للي عنده خبرة ...

انا اصلا جايهم على اني طالب محول (Transfer Student) اصلا عندي بكالوريس لغة انجليزية بس حبيت اخذ بكالوريس امن معلومات ..عموما ارسلت للجامعة الترانسكريبت تبعي وعادلوا ليا 38 ساعه ..

الحين لو بقدم برضو طلب الموافقة المبدئية هل ارفق لهم كشف الدرجات ولا اطنش وارسل لهم بس شهادة الثانوي ؟ اخاف ارسل لهم كشف الدرجات ويقولون ليش تدرس بكالوريس مرة ثانية ويعلمون ليا سالفة ثانية ؟

للمعلومية مكتوب في ورقة القبول الجامعي انه يعني مبروك عليك القبول بالجامعة ببرنامج كذا .....الخ يجب احضار التالي شهادة الثانوي + ترانسكريبت من جامعة الملك عبدالعزيز لتستطيع ان تلتحق بالدراسة ..

هل ارفق كشف الدرجات تبعي ولا لا ارفقه اذا احد عنده معلومة لايبخل علينا ؟ لانو اخاف ارفقه ويقولون كيف تجي هذي & وش قاعد تسوي انت وافتح باب على نفسي ؟

واخاف ماارفقه واجلس انتظر فترة ويرجعون يطلبونه وماكاني عملت شيء ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.