الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الجامعه المشروط والالتحاق بالبعثه؟؟؟

قبول الجامعه المشروط والالتحاق بالبعثه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد السويط
    احمد السويط

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد السويط المملكة المتحدة

احمد السويط , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Clinical Pharmacology , بجامعة ِAberdeen
    • ِAberdeen
    • Clinical Pharmacology
    • ذكر
    • Aberdeen, Aberdeen
    • الدومينكان
    • Mar 2008
    المزيدl

March 1st, 2008, 03:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداايه ... بما ان هذي اول مشااركه لي بمنتدى مبتعث احب اشكر كل القاائميين على هذا المنتدى الرااائع الجميل والمفيد الذي يجييب عن جمييع استفساارات طلاااب العلم , والاجمل مشاركة جميع الطلااب بالاجابه عن مايعرفوونه من اسئله
    جزااكم الله الف خير والله يوفقكم

سؤاااالي ... انا طالب احمل بكالوريوس في الصيدله , وبعد 3 اساابيع راايح على برايتون لدراسة اللغه في معهد ST.GILES لمدة 6 اشهرعلى حسابي الخاص
    انا الان ابحث عن قبووول مااستر ومن ثم الالتحااق ببعثه
    السؤااال .... هل قبووول الجامعه المشروووط يساااعدني في الالتحااق ببعثه او هناالك اشكااال ؟ وشكرا
  2. هلا وغلاا ... انا خريييج جديييد من شهرين تقريبا مااالحقت على البرناامج الثالث
    وقالوا ان البرنامج الرااابع راح يفتح بشهر رجب القاادم باذن الله
    وانا كنت برووح بريطانيا عشااان اللغه بس بعد مادخلت المنتدى الحلو هذا عرفت عن الالحااق بالبعثه .. قلت احاااول ... الله يوفق الجمييع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نغم
    أكيد راح يساعدك كثير ,,لأن لو ماعندك قبول مشروط من جامعة الملحقية ماراح يرسلون اوراقك للوزارة في الرياض ,,أتمنى لك التوفيق
    طيب..هل يأثر لو كان القبول مبدئي فقط
    يعني عندي قبول لغة نهائي، لكن قبول الجامعة مبدئي
    فهل يرسلون أوراقي للرياض أو لا؟

شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.