الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني جزاكم الله خيرا

أفيدوني جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daloo3h
    daloo3h

مبتعث جديد New Member

daloo3h غير معرف

daloo3h , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة kAAU
    • kAAU
    • لايوجد
    • أنثى
    • جدة, ............
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

March 1st, 2008, 05:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم أو مسائكم خير ياحلوين

عندي استفسارات بسيطة وارجوا اللي عنده معلومات أو خبره يفيدني الله يجزاكم الخير

أولا: ناويه الدراسة ( ماجستير تمويل ) ع حسابي الخاص إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية

ثانياً: راح يرافقني عمي (راح يقعد معايا لما تخلص فيزته ويرجع عشان أهله) واخويا ( راح يقعد معايا فترة الدراسة )

* اخويا عمره 14 سنه وهو اكبر أخواني ( الله يخليه ويحفظه لنا) ويدرس صف أول متوسط ابغي اخويا يكمل دراسته مابغاه يتعطل عشاني , يصير لما ادرس أنا في فترة الماجستير ابغاه يكمل دراسة سمعت انه يقدر يكمل في الأكاديمية الاسلاميه السعودية في واشنطن يكمل دراسة المتوسطة عادي , هل لازم أنا يصير أدورلي على جامعة في واشنطن عشان دراسة اخويا ولا اقدر أروح ولاية ثانيه ويدرس عادي

* هل الملحقيه تقبل اخويا محرم ليا ومرافق إذا طلبت إلحاق للبعثة مع العلم انه اكبر أخواني وما عندي محرم غيره والوالد( الله يخليه ويحفظه لنا) مايقدر أبدا يرافقني

* هل مبلغ 15000$ كافي للسفارة الأمريكية عشان تستخرج لنا الفيزا أنا واخويا وعمي أو ماراح يوافقون أو لنا مشاكل ,واخويا لما ابغي اطلع له فيزا ايش اختار نوع الفيزا للدراسة أو السياحة أو مرافق

( أفيدوني جزاكم الله خيرا)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسقوط
    اولا الله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسقوط

ثاني شي غيري امريكا لان فيزتهم مره اطول وحتى دراسة الماستر

ترا بريطانا حلوه للبنات وبلد عوائل

والماستر سنه بس

وسلامتك

ويوفقك يارب

صحيح بريطانيا حلوه ومدة الدراسة سنه بس غاليه جدا

بس انا طموحي اني ادرس بأمريكا

والله يسلمك ويوفقك
    7 "
  3. بالنسبة لدراسة أخوك في المتوسطة في مدارس إسلامية كثير بأمريكا يعني مش بس في واشنطن,,
    وبالنسبة للمحرم أنا مش متاكد من مسألة العمر أعتقد لازم يكون فوق 18 سنه لكن برضو مش متاكد,,,وأما المبلغ اللي ذكرتيه ممكن ينفع عند السفارة ولو إنه كل مازاد المبلغ سهل عليكم الفيزا وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.