الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم في مكاتب القبول؟

ايش رايكم في مكاتب القبول؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EllaEve
    EllaEve

مبتعث جديد New Member

EllaEve السعودية

EllaEve , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 03:23 PM

في احد جرب المكتب دا؟ و لو جربتو او سمعتو عنو قولولي
    و لو في شي اضمن منو قولولي برضو

iSet
    http://www.iset-sa.com
    شكرا مقدما
  2. المكتب هذا سئ جدا جدا من تجربتي معه فاقد المصداقيه يحسسك ان القبول في الدرج ويقولك جيب ظروف من الجامعه ولا من الوزارة والاوراق مختومه طبق الاصل لانو بنرسلها لامريكا واخر شي يصك على اوراقك وكل يوم بكره يجينا خبر من مكتبنا في امريكا وحتى المتابعه مره زفت يقول بشيك وارد لك والله مايتصل ولايرد عليك الا بعد يومين وانت المتصل بعد
    قسم بالله شهر و17 يوم وانا انتظر في النهايه يوم جيتهم اخذ اوراقي لاحظ قمت الاستهتارالاوراق عندهم في المكتب وهم يقولون راسلينها للمكتب في امريكا يضخمون الامور يحسسونك انك ماتقدر تسوي شي من غير مكتب الي تعاملت معهم اسامه وشادي وكل واحد انصب من الثاني

هذي الطريقه الي سويتها والحمدالله جابت نتيجه وجاني قبول مبدئي

سوي لك صيغه طلب قبول مشروط فيه كل بياناتك وطلبك تسويه بالعربي وبعدين تترجمه من محل ترجمه ب 20 ريال وتراسل فيه الجامعات والجامعه الي تتجاوب ومعك تواصل معها وفي الاخير ترسل اوراقك لامريكا 260 ريال بس

واي شي تبي تترجمه او تعبيه عندك محلات الترجمه وخدمات الطالب لان في النهايه بتكون اعتمدت على نفسسك ووفرت مبالغ كبيره

وانصح انك تراسل الجامعات من ايميل قوقل gmail لان الايميل فيه خاصيه الترجمه يعني يوصلك رد على طول تحصل خيار ترجمه الرساله

وبتوفيق ...
    7 "
  3. يارجال ماعليك اذا انت مبتديء وماعندك لغة شف لك مكتب قبول كويس ومعروف ويكون سعره معقول
    اما الاشخاص الي يجون ويقولون قدم بنفسك او حنا نساعدك وترى الامور بسيطة ومن هالكلام
    انا معكم ان الامور بسيطة اذا انت تعرف لغة زين وفاهم زين في أمور التقديم ، والواحد مايعرف سهولة هالموضوع الا بعد مايخلي المكتب يقدم له ويروح برى ويجي ينصحنا هنااا

المصيبة ان الواحد اذا جاب العيد ومافهم الشروط زين ونسى ورقة او خطا بالبيانات بسيط ينجبر يدفع مرة ثانية لفيدكس وعلى هالحال تتعب وتاخذ وقت لان لغتك ضعيفة وماتنلاااام وانت تراسل الجامعات
    اما الاشخاص الي بيساعدونك راح تنتظر وانت تطارد وراهم لا هم فاضين لك لان عندهم ضروف ومشغولين وانت الي تاكلها والوقت يروح عليك

علشان كذا انصحك تشوف لك مكتب قبول ياخذ رسوم بسيطة ويخلص لك اجراءات الفيزة ويكون ثقة هالمكتب
    او تشوف لك شخص فاضي ويتابع أمور تقديمك ويكون ايضا هالشخص ثقة
    علشان مايروح عليك الوقت
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله..
    انا كانت لي تجربه سيئه مع احد المكاتب.. ومن بعدها اخذت موقف
    يا شباب والله الموضوع بسيط بس يبغالو صبر شويه.. والشباب في النت كثييير اللي يخدمو من غير مقابل واللي ياخذ مبالغ رمزيه ما تتقارن بمكاتب القبول..

الله يختارلك اللي فيه الخير وييسرلك امرك
    دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.