الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص دخول الجامعة

استفسار استفسار بخصوص دخول الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايضض
    عايضض

مبتعث جديد New Member

عايضض السعودية

عايضض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الحاسب , بجامعة للحين
    • للحين
    • الحاسب
    • ذكر
    • للحين, للحين
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 3rd, 2013, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتو انا عندي استفسار انا عندي لغة انجليزية ممتازة وابغى ادخل جامعة امريكيه هل يطلبون درجة معينة للدخول وكم هي وما الافضل ادخل جامعة ولا معهد عشان يتم ضمي للبعثة .. وشكرااا
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طال عمرك كل جامعة تطلب درجة معينه في اختبار الايلتس و التوفل عشان تدرس جامعة على طول
    أغلب الجامعات تطلب للبكالوريوس 5 أو 5 و نصف الماستر 6 او 6 ونص وبعضها 7
    و الافضل طبيعي انك تدرس جامعة مباشره لانهم يلحقونك من ثاني يوم ي اخي العزيز اما المعهد لازم تدرس 4 شهور بعدها يلحقونك طبعاً 4 شهور دراسة و ليس من دخولك هنا
    يعني لو معهد 3 شهور و شهر اجازه م يحسبون لك 4 شهور لازم تدرس الشهر الاول من الترم الجديد و ترفع لهم التقارير حقته مع الثلاث شهور السابقة ويلحقونك و بالتوفيـق ..

دعواتكـ لي بالتوفيـق ..
    7 "
  3. الً٣٠ ساعه هي شرط الالتحاق و لكن الملحقيه ما يتبعونه ، يعني يضمون اي واحد داخل اامعه على طول
    فيه كلام يقول ان الشرط خذا حطوه كذا بس احتياط اذا زاد عدد الطلاب المبتعثين يبدون يتبعونه عشان يقللون
    عدد المبتعثين و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.