الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااااار بخصوص الايتلس والدرجة المطلوبة

استفسااااااااااار بخصوص الايتلس والدرجة المطلوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايضض
    عايضض

مبتعث جديد New Member

عايضض السعودية

عايضض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الحاسب , بجامعة للحين
    • للحين
    • الحاسب
    • ذكر
    • للحين, للحين
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 4th, 2013, 03:06 AM

السلام عليكم لو سمحتو ياشباب وصبايا حاب استفسر انا ابغى ادرس على حسابي وابغى ادخل جامعة سمعت يقولون يطلبون درجة ايتلس وهل يختبرونها هنا او في امريكا وماهي الدرجة المطلوبة حتى انضم للجامعة واذا تعديت درجة القبول هل سيتم ضمي للبعثة على حساب الدولة ؟؟؟
  2. شوف ، كلامعه و لها درجه قبول معينه فيه ٥.٥ و فيه ٦ و هي الاغلب و فيه ٦.٥ و توصل ٧.٥ للجامعات القويه جدا
    و الاختبار تقدر تختبره في السعوديه في الرياض او الخبر او جده و رسوم الاختبار ٨٥٠ ريال ،،
    اذا تبغا تسجل في الاختبار سجل من بدري لان الاختبارات من فتره لفتره و تتعبى بسرعه ،،

ابسطلك الموضوع انا رايح جامعه يقبلون ايلتس ٦ و انا اختبرت الاختبار وجبت ٦ فتفاديت اني ادرس في معهد لغه
    يعني عالجامعه على طول ، و بالنسبه للبعثه فرصك اقوى اكيد انك تلتحق لانك في الجامعه خلاص ،،
    يعني انت و حظك يمكن تنقبل في شهر او اقل و يمكن تاخذ فتره اطول ،،، لكن الاغلب الي دخل الجامعه اموره مضمونه باذن ربك

موفففق و اي استفسار انا حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.