الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في بلد الدراسة ((

في بلد الدراسة ((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saro0ona*
    saro0ona*

مبتعث مجتهد Senior Member

saro0ona* الولايات المتحدة الأمريكية

saro0ona* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله صيدلة , بجامعة ماتحدد
    • ماتحدد
    • ان شاء الله صيدلة
    • أنثى
    • حاليا جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

January 12th, 2013, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني وأخواتي طالبة المساعدة

الحمدلله انا صدر لي الموافقة وحاليا ف بلد الدراسة
    والمعهد تبعي فيه خمسة مستويات وكل مستوى شهرين

واما طلبت منهم أني ابغي كل شهر ف دراستي برنت عن درجاتي وحضوري وغيابي
    قالوا نعطيك ف كا نهاية مستوى يعني كل شهرين

طيب دحين اما ارفع كشف الدرجات والحضور والغياب عادي ارفع كل شهرين في كشف واحد وتحدد انها شهرين

وثاني شي المقدمين ع المعهد فترة الربيع قليلين كلنا سبع بس واما عملت تحديد المستوى ولغتي مؤ جيدة طلعت انا لوحدي في الكلاس
    يعني انا الطالبة الوحيدة ف هذا المستوى كيف تشوفون هذا الشي ف مصلحتي يعني راح يكون تواصلي مع التيتشر وبس
    هل في مصلحة تقوية لغتي

واخيرا التامين الصحي الان في في الجامعة اللي انا مقدمة عليها وفي شركة اثنا اللى الملحقيه متعاقدة معها
    حاليا ابغي اعرف من قدم ع شركة اثنا وكم كلفه وكيف التقديم

وشكرا ........... ولكم مني دعوة ف ظهر الغيب .....)
  2. اهلين اختي
    الي اقدر افيدك فيه انه لاتوجد اشكاليه من ناحيه ارسال التقارير الشهريه يعني لو رسلتي كل شهر بشهره مو مشكله لو رسلتي كل شهرين ايضا لاتوجد مشكله
    ولو ارسلتي مره وحده حق 4 شهور برضو لاتوجد مشكله اهم شي في الملحقيه تكملي 4 شهور دراسه مستمره

اما من ناحيه التامين الي اقدرانصحك فيه انك تعملي التامين حق المعهد نفسه وليس الجامعه لانه بيكون ارخص لكي وافضل وهو تامين مؤقت
    لين ربي ان شاء الله يسهل امورك وتلتحقي بالبعثه ونبارك لكي

بس اذا ممكن ياختي الكريمه عندي سؤال بسيط , موافقه الوزراه الي على حسابك الخاص اخذتي الموافقه قبل لاتسافري او جاتك الموافقه وانتي في بلد الدراسة ؟؟؟
    واخر شي تقريبا يوم قدمتي على موافقه الوزراه وانتي اوراقك كاملة تقريبا كم يوم وجاتك الموافقه ؟؟

وبالتوفيق اختي وعسى ربي يحرسك من كل الشر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.