الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار البعثه بعد 4 شهور من المعهد ام الالتحاق بالجامعة ؟

استفسار البعثه بعد 4 شهور من المعهد ام الالتحاق بالجامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحمآني
    رحمآني

مبتعث جديد New Member

رحمآني الولايات المتحدة الأمريكية

رحمآني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي .. , بجامعة لا يوجد ..
    • لا يوجد ..
    • طالب ثانوي ..
    • ذكر
    • لا يوجد .., لا يوجد ..
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 14th, 2013, 01:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخباركم عساكم بخير ؟
    عندي سؤال مهم ابي اعرفه .. أنا شخص ناوي على الابتعاث على حسابي الخاص !
    طبعا عرفت الاشياء المهمه و انه لازم اجيب طلب موافقة وانا هنا عشان اروح مرتاح البال هناك !
    لكن السؤال هو بعد 4 شهور يوم بقدم طلب للانضمام للحكومه متلخبط بين شيئين و اللي هم ..
    فيه كثير يقولون بعد 4 شهور تقدم طلب مع شهادة تبين علاماتك في المعهد و اذا كانت ممتازة بيضمونك و يقبلونك ( ما بين 4 - 6 شهور )
    لكن اللي قريته بشروط البعثه شيء غير واللي هو : ( ان ينهي الطالب 30 ساعة دراسية لمرحلة البكالوريوس - معدله في ال 30 ساعة 2.5 من 4 )
    طيب الحين انا انلحس مخي .. يعني اخلص معهد بعدين ادخل جامعه بعدين انهي 30 ساعة و يشوفون معدلي ثم اقدم ؟ لان هذا الوقت بياخذ فوق 6 شهور اتوقع !!
    ولا يكفي ان يكون عندي قبول مشروط من جامعة وشهادة توضح مستواي الدراسي لمدة 4 شهور بالمعهد و هي كفيلة بانها تخليني انضم لحساب الحكومة ؟
    لان الجميع يقولون بعد 4 شهور بالمعهد جيب شهادة من المعهد و قدم طلب و يضمونك
    ياليت توضحون هالنقطة لي لانها لاحسة مخي لحس و ابي اعرف الجواب لانه يهمني صدق و الله يوفق اللي بيساعدني بحل هالنقطة .. !
    انتظركم حبايبي
  2. شوف تاخذ قبول مشروط وتقدم على الوزارة يسمحون لكن تدرس في الخارج

بعدها تقعد 4 شهور في المعهد اذا خصلت 4 تفقدم على الملحقية وتنتظر لين يضمونك

زمااان كان تنطق في الجامعة سنة بعدها يشوفون المعدل وبعدها تنضم الحين تغير الحال

اهم شيء القبووووووووووول المشروط

بالتوفيق
    7 "
  3. شف أخوي والله إني ناصح لك من قلب
    إذا تبي تاخذ العلم اللي يريح قلبك رح بنفسك وإسأل في وكالة البعثات اللي بالرياض حي الغدير
    يا شيخ والله لو تداوم معهم يوم كامل وتسأل حتى الوكيل الدكتور الفوزان ما يقولك لأ . أو حتى باقي المسؤولين اللي في الوكالة .
    أهم حاجه إنك ما تطلع لأمريكا إلا وأنت عارف وفاهم وش راح تصير عليه مستقبلاً وبنفس الوقت إطمأن قلبك .
    خذ العلم من مصدره ,
    أما إننا نتناقش هنا وكل واحد يعطينا من كيسه للأسف فهذي اسمح لي فيها نوع من السذاجه والحماقه .
    وإذا رحت لوكالة البعثات خذ أوراقك كاملة واجمع معلومات قبل وأثناء وبعد ما تروح . وخلك لحوح وجاد بالسؤال . ترى اللي في الوكالة يحبون النوعيه هذي ويهتمون فيها .
    والله يحقق أمانيك وييسر أمرك أنت وكل مبتعث وطالب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    شوف تاخذ قبول مشروط وتقدم على الوزارة يسمحون لكن تدرس في الخارج

بعدها تقعد 4 شهور في المعهد اذا خصلت 4 تفقدم على الملحقية وتنتظر لين يضمونك

زمااان كان تنطق في الجامعة سنة بعدها يشوفون المعدل وبعدها تنضم الحين تغير الحال

اهم شيء القبووووووووووول المشروط

بالتوفيق
    يعطيك العافية حبيبي عالتوضيح ما قصرت والله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثه طموحي
    شف أخوي والله إني ناصح لك من قلب
    إذا تبي تاخذ العلم اللي يريح قلبك رح بنفسك وإسأل في وكالة البعثات اللي بالرياض حي الغدير
    يا شيخ والله لو تداوم معهم يوم كامل وتسأل حتى الوكيل الدكتور الفوزان ما يقولك لأ . أو حتى باقي المسؤولين اللي في الوكالة .
    أهم حاجه إنك ما تطلع لأمريكا إلا وأنت عارف وفاهم وش راح تصير عليه مستقبلاً وبنفس الوقت إطمأن قلبك .
    خذ العلم من مصدره ,
    أما إننا نتناقش هنا وكل واحد يعطينا من كيسه للأسف فهذي اسمح لي فيها نوع من السذاجه والحماقه .
    وإذا رحت لوكالة البعثات خذ أوراقك كاملة واجمع معلومات قبل وأثناء وبعد ما تروح . وخلك لحوح وجاد بالسؤال . ترى اللي في الوكالة يحبون النوعيه هذي ويهتمون فيها .
    والله يحقق أمانيك وييسر أمرك أنت وكل مبتعث وطالب .
    يعطيك العافية عالنصيحة بس المشكلة يَ صديقي اني بجده مو بالرياض للأسف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.