الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فعلت الموافقه وارسلو ايميل بالموافقه وكاتبين تحت لامانع لاستكماله للمطلوب (وش معناها)

فعلت الموافقه وارسلو ايميل بالموافقه وكاتبين تحت لامانع لاستكماله للمطلوب (وش معناها)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samoooor
    samoooor

مبتعث جديد New Member

samoooor أستراليا

samoooor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة flinders
    • flinders
    • nursing
    • ذكر
    • اديليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 16th, 2013, 09:34 AM

السلام عليكم جميعا
    .

يالربع فعلت قرار الموافقه عالحساب الخاص على موقع الملحقيه وارسلولي الموافقه وكاتبين ملاحضه تحت
    (لامانع لاستكماله للمطلوب)

فيه احد صارله كذا
    ممكن احد يشرح

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأثير الغاوي
    اخوي سمور معليش انا مافهمت

يعني انت الحين في بلد الدراسه وفعلت القرار من البوابة الالكترونيه وطلعت لك هذه الرساله ؟؟
    ايه يابو اثير هذا بعد ماحصلت عالموافقه من الوزارة فعلت القرار وفتحت ملف بالملحقيه و قلت لهم ان عندي دراسه لغه قبل تقريبا سنه 3 شهور وارفقت جميع مايثبت وقلت ابيكم تعتبرون اني دارس لغه قبل وابي الحاق بالبعثه وهذا ردهم
    7 "
  3. طيب حلو ارفع اوراقك او اللي هي شهادات الإنجليزي اللي قبل سنه وثلاث شهور واذا سويت تحديد مستوى في المعهد الجديد ارسل لهم مستواك ويمكن تزبط

انا ناوي اسوي كذا بس انا للأسف كنت ادرس بكندا قبل 7 سنين ههههههههه بس راح اسويها

ممكن تقولي كيف قلت لهم انك كنت تدرس ؟؟؟

يعني في خانه تكتب فيها ملاحظة ولا ارسلت لهم ايميل ولا ايش بالضبط؟؟

انا متابعك لأن موضوعك قريب من موضوعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.