الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لتخصص الطيران المدني

بالنسبة لتخصص الطيران المدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحمآني
    رحمآني

مبتعث جديد New Member

رحمآني الولايات المتحدة الأمريكية

رحمآني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي .. , بجامعة لا يوجد ..
    • لا يوجد ..
    • طالب ثانوي ..
    • ذكر
    • لا يوجد .., لا يوجد ..
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 22nd, 2013, 03:34 PM

السلام عليكم .. اخباركم عساكم بخير ؟
    ما ودي اطول عليكم .. فكرت كثيراً وين ادخل بالمستقبل و اتخصص ايش و طاح اختياري على الطيران الميداني بما اني اطمح اصير طيار بالمستقبل سواء في الخطوط السعودية او اروح لاي دولة من الخليج !
    على العموم هذا مو موضوعنا .. موضوعنا هو : بما انه هنا مافيه الاماكن اللي تاهل اني اتعلم فيها فقررت اكمل الدراسة برا بامريكا !
    سؤالي هو : وين القى افضل الجامعات لهالتخصص ؟ باي منطقة ؟ احد له خبرة من هالناحية ؟
    و السؤال الاهم : هل الحكومة تضمني على حسابها بعد 4 شهور ولا هذا التخصص مو مدرج تحت المطلوب منهم ؟
    لاني يوم شيكت على الشروط لقيت التخصصات المطلوبة للالتحاق :

• الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .

يعني مو شايف اي شيء بخصوص الطيران و اخاف اروح هناك و ادرس 4 شهور لغة و اخسر فلوس و يوم يشوفون قبولي في الجامعة و يدرون ان تخصصي هو طيران يقومون يرفضون طلبي !
    فياليت يا جماعة الخير تفيدوني تكفون ما ابي ابني امال كبيرة بعدين انصطدم !
    اتمنى ما احد يجاوب الا و هو متاكد تماماً !!
  2. اولا .. السلام عليكم

ثانيا: عندي سؤال ... هل انت ناوي تصير عزاابي منتف ؟؟ وتشوف اهلك في الشهر مرة !!؟ وتعيش في الجو ؟؟

لان الطيار ترى حياته صعبه والكلمات ما تصفها

ماااا ودي احططططمك

بالتوفيق
    7 "
  3. عزابي منتف ليه ؟ و سالفة اشوف اهلي في الشهر مرة و اعيش في الجو لا تشيل هم لان لي شخص اعرفه طيار و عايش حياته وماشية اوضاعه فـ سالفة المعيشة و التاقلم هذي لا تشيل همها انا مقدر اهتمامك و يعطيك الف عافية يا خيو لكن هذا الشيء حسبت حسابه و ان شاء الله الموضوع مو صعب لهالدرجه اللي انت تتخيلها لكن هذا مو هو المهم .. المهم مثل ما قلت انا هل الملحقية تضمني ام هذا التخصص غير مطلوب ياليت تساعدوني تكفون !
    7 "
  4. اللي اعرفه عن الطيران الله يحييك

هو هيئة الطيران في جدة ترسلك على حسابها الملك على حدد علمي ما يدرس طيران

روح الخطوط السعودية وقلهم ابيكم تبعثونني ادرس طيران وشف وش يقولون

طبعا الدراسة على حسابك الخاص تكلف مليون ريال سعودي ودراسة الطيران من 4 الى 5 سنين

كنننننت ابي اصير طيار في يوم من الايام وهذي المعلومات المتوفرة عندي

شيك على ذا .. : : Flying Way : :

طبعا فيه في الثمامة اكاديمية سواها الملك مدري حقت طيران ولا ملاحة وغيرها

موفق خير

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي اعرفه عن الطيران الله يحييك

هو هيئة الطيران في جدة ترسلك على حسابها الملك على حدد علمي ما يدرس طيران

روح الخطوط السعودية وقلهم ابيكم تبعثونني ادرس طيران وشف وش يقولون

طبعا الدراسة على حسابك الخاص تكلف مليون ريال سعودي ودراسة الطيران من 4 الى 5 سنين

كنننننت ابي اصير طيار في يوم من الايام وهذي المعلومات المتوفرة عندي

شيك على ذا .. http://www.flyingway.com/vb/

طبعا فيه في
    موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.