الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة رفضت طلبي والحل ياجماعة موعد الدراسة قريب

الوزارة رفضت طلبي والحل ياجماعة موعد الدراسة قريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح وحزن
    فرح وحزن

مبتعث مستجد Freshman Member

فرح وحزن الولايات المتحدة الأمريكية

فرح وحزن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 00000 , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • 00000
    • أنثى
    • 0000, 000000
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

January 24th, 2013, 03:39 AM

بعد مماطله شهرين

وتعبت وانا اتصل على المكتب الي اما يتهرب مايرد او يقول لسى ماجاه رد من الجامعات

جاب قبول مشروط

رفعت طلب عند الوزارة

وجاني الرد المحطم والمخيب للامال

ان التخصص غير موصى به

(موارد بشرية)

ابغى اغير التخصص من موارد بشرية الى رياضيات

تسمح لي الجامعة احول الى رياضيات وتخصصي فيزياء ؟؟ لان ماعندهم ماستر فيزياء

درست في الكلية

35 ساعة مواد رياضيات من تفاضل وتكامل واحصاء وجبر

وكم ياخذ التحويل من تخصص الى تخصص بنفس الجامعة؟؟

موعد الدراسة في 9 مارس

يمدي اجيب قبول مشروط واخذ موافقه في المده الباقية؟
  2. خيره ..

تواصلي بنفسك مع الجامعه واشرحي لهم الي صاير وقولي لهم بغير تخصص وتاكدي لايكون غير موصى به

شوفي .. اذا كان عندك فتره لغه قبل الدراسه الجامعيه .. قولي لهم عطوني اي تخصص قريب من تخصصك ،، ولاجاتك الموافقه ورحتي بلد البعثه .. تختارين التخصص الي تبينه وتغيرينه .. ادري تعب .. بس اشوف انه الحل الاسرع لمشكلتك .. اذا تبين نصيحتي .. كنسلي الطلعه في السمستر ذا واطلعي بالسمستر الي بعده .. يصير عندك ع الاقل ٣ اشهر تزبطين فيها امورك وقبولك وكل شيء وتطلعين هناك وانتي مرتااااحه ومتهيئه للدراسه .. لان طلعه سرعه سرعه .. متعبه ذهنياً ومادياً ..

استخيري وربي يكتب لك الي فيه الخير

* الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص اذا كانت اوراقك كلها كامله وسلميه .. ماتاخذ اكثر من ١٠ ايام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRay
    خيره ..

تواصلي بنفسك مع الجامعه واشرحي لهم الي صاير وقولي لهم بغير تخصص وتاكدي لايكون غير موصى به

شوفي .. اذا كان عندك فتره لغه قبل الدراسه الجامعيه .. قولي لهم عطوني اي تخصص قريب من تخصصك ،، ولاجاتك الموافقه ورحتي بلد البعثه .. تختارين التخصص الي تبينه وتغيرينه .. ادري تعب .. بس اشوف انه الحل الاسرع لمشكلتك .. اذا تبين نصيحتي .. كنسلي الطلعه في السمستر ذا واطلعي بالسمستر الي بعده .. يصير عندك ع الاقل ٣ اشهر تزبطين فيها امورك وقبولك وكل شيء وتطلعين هناك وانتي مرتااااحه ومتهيئه للدراسه .. لان طلعه سرعه سرعه .. متعبه ذهنياً ومادياً ..

استخيري وربي يكتب لك الي فيه الخير

* الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص اذا كانت اوراقك كلها كامله وسلميه .. ماتاخذ اكثر من ١٠ ايام
    جزاك الله خير اخوي الكريم
    مااقدر ااجل الدراسه الى السمستر الجاي لان بيكون الفيزا مر عليها خمس شهور وتنلغي
    والجامعة الي فيها المعهد الي بدرس فيه مايعطون قبول مشروط

مافيه حل الاان اتواصل مع الجامعه واغير التخصص
    فيها صعوبة او انهم يتعاونون معي؟؟
    7 "
  4. لا لا انا غيرت التخصص بيومين وارسلو لي التخصص الجديد .. والحين معاي تخصصين وعندي فتره اللغه اختار بينهم ..
    راسليهم .. وراح يقولون لك لو فيه امكانيه وهم عارفين ان الوقت قصير .. باقل من ٣ ايام وهو واصلك ..

الله يكون بعونك وويسر امورك .. تساااهيل ان شاء الله
    7 "
  5. اختي صارت هذي الحاله لي قبل اسبوعين
    تحصلين في القبول اللي معاك عند التوقيع ايميل ارسلي لهم زي هذي الرساله بس عدلي عليها شوي

Dear Jason Martisek,

I’m an international student and I received an acceptance letter from your university for a bachelor degree in Computer Science. Currently, I would like to change my major to Management Information System. So, could you please guide me to the steps that I should do to get a new acceptance letter for the major mentioned above?

Best Regards,
    .........Fatimah

وارسلت هذي الرساله خلال يومين جاني الرد بقبول ثاني وبالتخصص اللي انا طالبه
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRay
    لا لا انا غيرت التخصص بيومين وارسلو لي التخصص الجديد .. والحين معاي تخصصين وعندي فتره اللغه اختار بينهم ..
    راسليهم .. وراح يقولون لك لو فيه امكانيه وهم عارفين ان الوقت قصير .. باقل من ٣ ايام وهو واصلك ..

الله يكون بعونك وويسر امورك .. تساااهيل ان شاء الله

الله يطمنك
    مشكور عساك على القوة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz_it
    اختي صارت هذي الحاله لي قبل اسبوعين
    تحصلين في القبول اللي معاك عند التوقيع ايميل ارسلي لهم زي هذي الرساله بس عدلي عليها شوي

Dear Jason Martisek,

I’m an international student and I received an acceptance letter from your university for a bachelor degree in Computer Science. Currently, I would like to change my major to Management Information System. So, could you please guide me to the steps that I should do to get a new acceptance letter for the major mentioned above?

Best Regards,
    .........Fatimah

وارسلت هذي الرساله خلال يومين جاني الرد بقبول ثاني وبالتخصص اللي انا طالبه
    وبالتوفيق إن شاء الله

تسلم بارك الله فيك
    برسل لهم وان شاء الله مايتاخرون بالرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.