الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل مع اختبار كفاءات المعلمات القرار اللي تو منزلينه ...وانا بامريكا كيف اختبر؟؟؟؟

الحل مع اختبار كفاءات المعلمات القرار اللي تو منزلينه ...وانا بامريكا كيف اختبر؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية1
    شرقاوية1

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية1 السعودية

شرقاوية1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • الشرقيه, ....................
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 25th, 2013, 02:53 AM

مرحبا ............

اكيد الكل سامع عند اختبار كفاءات المعلمات (القياس) اللي تو منزلينه للي مخلصين بكالريوس ومقدمين على وظيفه معلمه...

انا مخلصه بكالريوس وحاليا بامريكا ادرس لغه على حسابي الخاص ومقدمه على ماستر

وفي نفس الوقت مسجله في الخدمه المدنيه على وظيفه معلمه اذا طلع اسمع بلغي البعثه وابنزل للتدريس

عموما تفاجئنا ان طلعوا قرار تو من فتره بسيطه يلزم كل البنات اللي بيقدموا على وظيفه تدريس ان يختبروا اختبار مثل القياس

ومحددين مواعيد اللي هو تقريبا بعد شهر .... طيب انا هنا بامريكا عندي اختبارات وغير خساير التذاكر مقدر انزل السعوديه وارجع

الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اقدر اختبره وانا بامريكا؟؟؟؟؟؟؟

الله يجزاكم خير ارجوا المساعده
  2. اختي العزيزه اولا اتمنى لك التوفيق ،
    اختبار كفايات المعلمين ، يكون تقريبا في كل سنه مرتين ، وفي السعودية بس يعني لو راح عليك الاختبار فمن الممكن انك تختبرين بعد فتره
    لايأثر عليك باي شيء ، عموما انتي ركزي في دراستك الحين وحاولي تكسبي لغه ولا تشغلين تفكيرك
    الا اذا لك نيه ترجعين فـ الله يسهل امرك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.