الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الماستر الدارسين على حسابهم الخاص في أمريكا بعد القرار الجديد

لطلاب الماستر الدارسين على حسابهم الخاص في أمريكا بعد القرار الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new.vision
    new.vision

محظور

new.vision الولايات المتحدة الأمريكية

new.vision , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله خير , بجامعة يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • ذكر
    • لوس أنجيلوس, حاليا USA مستقبلا الخيارات مفتوحة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 26th, 2013, 10:13 AM

السلام عليكم

الموضوع موجه للطلاب و الطالبات لمرحلة الماستر الذين يدرسون/أو كانوا يدرسون على حسابهم الخاص و بدأت رحلتهم بعد القرار الجديد الذي أقر في رمضان الماضي
    وش تجربتكم في الدراسة على الحساب الخاص و الانضمام للبعثة إن حصل ؟
    هل فيه أحد منكم طلع و درس من دون قبول جامعي ؟ و ما هي تجربتك ؟
    هل فيه أحد انضم للبعثة من دون قبول جامعي ؟

يعني ودنا نطلع على تجربتكم و أكيد لكل واحد تجربة مختلفة

بصراحة أنا شخصيا يهمني موضوع الخروج لأمريكا من دون قبول جامعي و ما هي المخاطر لهذه الخطوة .. أنا ما بقى لي إلا شهرين و شوي على بداية الدراسة ، و قد لا أجد القبول الجامعي الذي أريده .. أو قد أجد قبول جامعي و لكن لمجرد التقديم و لكن شخصيا غير مقتنع به لأني حاط عيني على جامعات معينة لأن فيها البرامج اللي تناسبني ، و الجامعات هذي كثيرة لكن أخاف أجد صعوبة و بالتالي تأخير . لذلك حاب أعرف اللي لهم تجارب مشابهة . و عموما الاطلاع على النجارب كلها مفيد و مهم و ملهم .

اللي مشجعني إن الإخوان في كندا يقولوا طلاب الماستر عندهم الدارسين على حسابهم الخاص ما يحتاج يجيبوا قبول جامعي ، كلها أربعة أشهر تقريبا و ينضموا للبعثة إذا أثبتوا جديتهم في الدراسة في معهد اللغة . يا ليت يكون نفس الموضوع في أمريكا . ميزة أمريكا عن كندا بالنسبة لي هو توفر البرامج و التخصصات اللي أبيها بكثرة ( ربما ألف جامعة موصى بها في موقع الوزارة بعكس كندا اللي تقريبا ما تتجاوز الثمانين ) .

شكرا لكم و في انتظاركم
  2. الإخوة الكرام

ما لكم بالطويلة
    الزبدة
    اللي سافر من دون قبول جامعي ،
    هل انضميت للبعثة ؟
    هل طلعت و بعدين دبرت نفسك و من ثم انضميت للبعثة ؟
    و كم المدة اللي أخذتها للانضمام ؟
    و شوية تفاصيل بارك الله فيك

و السلام عليكم
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي تركي
    يعني الحاصل في أمريكا في هذي الفترة يختلف عن كندا ، لأن الإخوة في كندا يؤكدون مرارا أنه بالنسبة للماجستير ما يحتاج قبول جامعي

على كل حال ،
    أنا الآن في مرحلة التقديم على السفارة ، و أشوف الحمد لله المدد اللي حاطينها رائعة ، يومين لأخذ موعد و يومين لاستلام الفيزا ، شي رائع و مشجع و باعث للتفاؤل ، لأتي ودي أخلص من الفيزا و أركز في الشهرين القادمة إلى وقت السفر في البحث عن قبول و الله ييسر لي و ييسر لكم

شكرا تركي مرة أخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خير أخوي yasser2011 و الله يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.