الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن خرج من امريكا العام قبل قرار ضم جميع الطلاب (رمضان) .. ارجو مساعدتي في مشكلتي ..

مساعدة لمن خرج من امريكا العام قبل قرار ضم جميع الطلاب (رمضان) .. ارجو مساعدتي في مشكلتي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone9
    someone9

مبتعث جديد New Member

someone9 الولايات المتحدة الأمريكية

someone9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Engineering
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 27th, 2013, 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. انا دخلت امريكا العام بشهر 3 ودرست ثلاث شهور وبعدين نزلت السعودية قبل رمضان .. ونزل قرار بضم جميع من دخل امريكا قبل رمضان .. بس انا كنت بالسعودية وتم رفض الطلب حقي بحكم اني خرجت من السعودية .. ودي اعرف اذا احد من نفس حالتي وش سوا عشان ياخذ البعثة .. علمن اني بالسعودية الان .. وماني عارف ارجع امريكا ولا اقدر اروح الوزارة بالرياض واخلص اموري من هناك .. انا محتار وما اعرف وقلت بسال هنا يمكن احد مر بنفس مشكلتي وعنده طريقة لحلها ..

شكرا لكم وبانتظار ارائكم ..
  2. السلام عليكم ...
    أخوي أنا موضوعي نفس موضوعك كنت بشهر 5 بأمريكا ورجعت قبل رمضان و بعد القرار رحت الرياض كلمتهم عشان ضمي بالبعثه ورفضوا قالو مستحيل يضموك وأنت خارج بلد الابتعاث
    ودام انك دخلت أمريكا قبل القرار من حقك تنظم بس ضروري تقدم من داخل أمريكا طبعا رجعت وألحين ماصارلي شهر من رجعت وقدمت داخل أمريكا وموضوعي تحت الدراسه بالوزاره عند تقييم اللجنه ودعواتكم لي بالانضمام السريع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    انصحك خذ الأوراق اللي تثبت انك درست ثلاث شهور و خذ جوازك و صور ختم الدخول
    يمكن الله يرزقك بواحد ابن حلال يمشي امورك

بالتوفيق
    الله يعطيك العافية وان شاء الله الله يسهل الامور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالجبيل
    السلام عليكم ...
    أخوي أنا موضوعي نفس موضوعك كنت بشهر 5 بأمريكا ورجعت قبل رمضان و بعد القرار رحت الرياض كلمتهم عشان ضمي بالبعثه ورفضوا قالو مستحيل يضموك وأنت خارج بلد الابتعاث
    ودام انك دخلت أمريكا قبل القرار من حقك تنظم بس ضروري تقدم من داخل أمريكا طبعا رجعت وألحين ماصارلي شهر من رجعت وقدمت داخل أمريكا وموضوعي تحت الدراسه بالوزاره عند تقييم اللجنه ودعواتكم لي بالانضمام السريع
    ايش قالوا لك بالظبط في الرياض .. هل طلبو منك ترجع امريكا وترفع من هناك وراح يضموك .. حاب اعرف .. هل انت وانا .. من الناس الي دخلو قبل رمضان .. لهم الاحقية بالضم .. بحكم ان في قرار نزل لمن دخل امريكا قبل رمضان .. ياليت توضح لي النقاط عشان اعرف ايش اسوي وكيف اتصرف في وضعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.