الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة في ظهر الغيب لكل من أفادني

دعوة في ظهر الغيب لكل من أفادني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحائر في الولايات
    الحائر في الولايات

مبتعث جديد New Member

الحائر في الولايات الولايات المتحدة الأمريكية

الحائر في الولايات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكالوريوس ادارة عامة , بجامعة texas wesleyan
    • texas wesleyan
    • باكالوريوس ادارة عامة
    • ذكر
    • texas, texas
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 29th, 2013, 02:06 PM

أنا متخرج باكالوريوس انتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (ادارة عامة) والمعدل بصراحة مو حلو لاني كنت موظف بشركة دوام ليل نهار 2.71 من5 ماصدقت نزلت النتيجة حتى الوثيقة مأستلمتها قدمت استقالة من العمل بعد معانة 7سنوات من 2005 الحمدلله بعد الصبر الفرج كان يصبرني على العمل الظروف ودعوة من الام الغالية تنسني كل التعب اخر دوم 2-2-2013 والحمدلله بفضل الله قدمت بصدفه قبل 3 أشهر على معهد في تكساس وجبت قبول وقدمت على التأشيره والحمدلله طلعت التاشيرة الامور الحمد لله ماشية بس ابي مساعدة بسيطة هل التعليم العالي يقبل المعدل والشهادة الانتساب وماهي طرق الموافقه والتقديم على الملحقية وبصراحة بشيل اولادي معى بصراحة نفسي اول مولود يولد في امريكا مككن تفيده التاشيره في المستقبل ويتعلم ما أبيه يعيش معاناتي فأي أحد عنده خبره لا يبخل علينا بأي ولاية وبأي جامعة أكمل الماجستير تكون سعرة معقول وأمنة وابي تخصص تنصحوني أكمل تسويق أو اقانون وهل فيه أمل انظم للبعثه أو اضرب حسابي حق 6 أشهر وارجع السعودية
  2. ما شاء الله حلو ..

عادي اخوياي انتساب انضموا عادي جدا

لاحد يتفلسف عليك ويقول انتظام وانتساب مثلك مثل الباقين

والانضمام اذا الله احيانا واعطانا عمر وعافيه بين 4 - 6 مع كشف درجات اربع شهور وانت منضم

على حسب كلام الشباب وهذا القانون اللي ماشي بامريكا

غيره ماقدر افيدك

دعواتك للوالد بالشفاء العاجل وان الله يعجل بسفري عاجلا غير اجل
    7 "
  3. اسال الله الحي القيوم انة يسدد خطاك ويفرج همك ويشفى والدك وأنصح كل انسان ببر الوالدين لان دعوة منهم تفرج كل الهموم الله يشفى والدك وبروح مكة المسجد الحرم يوم الاربعاء 6-2-2013 وأنشاء الله راح ادعيلك وادعي لوالدك ويأخواني لاتبخلو علينا بالردود كيف الطريقة لتقديم على الملحقية وايش الاوراق المطلوبة وتنصحوني ادرس في ولاية والافضل في اي جامعة لاني مقدم على معهد ومو عارف الملحقية تقبل المعهد او لازم قبول جامعة افيدوني رحم الله والديكم واعاود الشكر للاخ متغربل في دنياه
    7 "
  4. اولاً اخي الكريم احيي فيك طموحك
    واسأل الله عز وجل ان يوفقك لما فيه الخير

طبعاً الانتساب مقبول وليس للتعليم العالي اي علاقة طالما تجيب قبول في تخصص وجامعة معتمد لهم ما عندهم مشكله وتقدر تنضم مثلك مثل غيرك
    فيما يخصص التخصص طبعاً اغلب تخصصات الادارة قفلوها للاكتفاء ولكن الاغلب تدرس تسويق ويقال انك تقدر تغير مستقبلاً

البقية لعل الاخوان يفيدونك اكثر

( انا خريج انتساب جامعة الملك عبد العزيز لغة انجليزية وخطواتي مقاربة لك لكن انا عسكري وما زلت ابحث عن مخرج لكي اكمل )
    7 "
  5. شكرا على ردك وانشاء الله ان ربي يفرجها وتطلع من العسكرية وبتوفيق وانشاء الله الى الامام

استفسار بسيط أنا عندي قبول من معهد وليس من جامعة يعني معهد خارج الجامعة ايش الطريقة أول ما أوصل امريكا كيف اجيب قبول في الجامعة أو ادرس في نفس المعهد أو ادرس في معهد مع الجامعة افيدوني يالشعب العربي والله أنا طالع على البركة انا وأولادي عشان بيولدوا هناك انشاء الله لازم يستفيدوا اولادي في المستقبل انا رحلتي يوم السبت من جده الى دبي الساعة 8.45 ومن دبي الى تكساس الساعة 3.00 صباحا
    7 "
  6. الله يوفقك ويسهل دربك لكن اخوي انتبه لازم قبول جامعة قبل ما تسافر لان على النظام الجديد صار لازم موافقة للدراسة على الحساب الخاص قبل ماتطلع من السعودية وعشان تاخذ الموافقة لازم قبول جامعة ومعهد وتاشيرات السفر وكشف طبي ... الله يوفقك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوفقك ويسهل دربك لكن اخوي انتبه لازم قبول جامعة قبل ما تسافر لان على النظام الجديد صار لازم موافقة للدراسة على الحساب الخاص قبل ماتطلع من السعودية وعشان تاخذ الموافقة لازم قبول جامعة ومعهد وتاشيرات السفر وكشف طبي ... الله يوفقك يارب
    7 "
  7. اخوي علشان تطلع افتح ملف طالب على حسابه الخاص بالسعودية, لازم يكون معك I-20 حق المعهد وقبول مشروط من الجامعة وفحص طبي وتأشيرة دراسية, وعلشان يسهل عليك ايجاد قبول من الجامعة انصحك تعادل شهادتك بشركة WES تحصل لها شروحات كثيرة بالمنتدى
    7 "
  8. شكرا جزيلا على كل من تجاوب معى وأفادني الله يكتبة في ميزان حسناتكم دعودة انسان محتاج مساعدة إنسان مغامر بكل مايملك الله يوفقكم من كل قلبي شكرا شكرا والله قلبي مستانس على ردودكم.

1-استفسار بسيط كيف أجيب قبول في الجامعة علما بأني قرأت في الموقع مافي قبول في الماستر ( مافي قبول مشروط للماجستير)
    2- أنا الحين جبت قبول في معهد (the language copany -edmond-dallas-fort worth ) ...

3- سامحوني على الاسئله الكثيرة اخر استفسار أنا طبعا باقي مأستلمت الوثيقه التخرج فوضت واحد بيستلمها لاني بكون وقت التسليم في امريكا
    فما أقدر ارسل لتعليم العالي عبر الموقع الاوراق المطلوبة لان الشهاده ما ستلمتها وش تنصحوني اسوى أسافر أول شهر ادرس بها المعهد تاريخ الدراسة 18-2-2013 وبعدين أقدم من امريكا افيدوني وتنصحوني بأي جامعة أقدم عليها طبعا في البداية ابي اتعلم اللغة وبعدين ادرس ماجستير وتنصحون بأي تخصص علما بأني متخرج ادارة عامة تطوير اداري والف شكر على كل من افادني
    7 "
  9. شكرا جزيلا على كل من تجاوب معى وأفادني الله يكتبة في ميزان حسناتكم دعودة انسان محتاج مساعدة إنسان مغامر بكل مايملك الله يوفقكم من كل قلبي شكرا شكرا والله قلبي مستانس على ردودكم.

1-استفسار بسيط كيف أجيب قبول في الجامعة علما بأني قرأت في الموقع مافي قبول في الماستر ( مافي قبول مشروط للماجستير)
    2- أنا الحين جبت قبول في معهد (the language copany -edmond-dallas-fort worth ) ...

3- سامحوني على الاسئله الكثيرة اخر استفسار أنا طبعا باقي مأستلمت الوثيقه التخرج فوضت واحد بيستلمها لاني بكون وقت التسليم في امريكا
    فما أقدر ارسل لتعليم العالي عبر الموقع الاوراق المطلوبة لان الشهاده ما ستلمتها وش تنصحوني اسوى أسافر أول شهر ادرس بها المعهد تاريخ الدراسة 18-2-2013 وبعدين أقدم من امريكا افيدوني وتنصحوني بأي جامعة أقدم عليها طبعا في البداية ابي اتعلم اللغة وبعدين ادرس ماجستير وتنصحون بأي تخصص علما بأني متخرج ادارة عامة تطوير اداري والف شكر على كل من افادني
    7 "
  10. ^^

تقدر تجيب قبول مشروط للماجستير عن طريق موقع الجامعة ..
    خش على الجامعات الموصى بها وابحث عن امريكا والولاية اللي المعهد فيها وشوف الجامعات وخذ القبول المشروط
    ولاتروح لمكاتب يخذون منك مبالغ ضئيله على غير فايده واسبوعين تقريبا والقبول عندك على حسب الجامعة فقط ،
    لكن اذا ودك تخلص بسرعه من غير قروشة روح لمكتب كويس وياخذ مبلغ كويس

والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.