الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الدبلوم ، جامعة قوية ، تكلفة أقل !!

معادلة الدبلوم ، جامعة قوية ، تكلفة أقل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YSaleh
    YSaleh

مبتعث جديد New Member

YSaleh السعودية

YSaleh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم كيمياء , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • دبلوم كيمياء
    • ذكر
    • ينبع, ينبع
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 3rd, 2013, 01:50 AM

بسم اللله الرحمن الرحيم

صباحكم/مسائكم فرح

بادئ ببدء أحب أن أشكر جميع القائمين على هذا الصرح التعليمي المفيد ، وكل من خطت يداه هنا بمعلومه أو إجابة
    وجعلها الله في موازين حسناتكم

إخواني ، هذه مشاركتي الأولى هنا بينكم
    ولي الشرف بذلك وجعلها الله متبوعة غير مقطوعة (:

حاولت جاهداً أن ابحث عن جواب شافي لأجوبتي في جنبات المنتدى
    المعلومات ماشاءالله عديدة ومتشعبه
    وجدت إجابات لا بأس بها لما يوافق تخصصي وشهادتي وبقي بعضها
    وكلي أمل في عونكم لي بعد الله

لا أعرف الإختصار بالبدايات ، لكن سأحاول أن أكون خفيفاً وواضح في تساؤلاتي

أنا طالب
    دبلوم التحاليل الكيميائية
    كلية ينبع الصناعية

أطبق حالياً أي على وجه التخرج بحول الله وقوته
    قررت بإكمال دراستي الجامعيه بعد الدبلوم في أمريكا -بإذن الله-
    وتساؤلاتي هي/

1- احتاج خبرتكم بجامعات تعادل شهادة الدبلوم بعدد ساعات جيد ، بشرط قوتها في تخصص الكيمياء ومستوى المعيشة المعقول لطالب مثلي على حسابه الخاص
    أنا حائر بين (معادلة الساعات وقوة الجامعة وتكاليف الدراسة)
    هل سأجدها في جامعة واحدة !!
    2- كم أحتاج من وقت حتى أستطيع الإلتحاق بالبعثة ، وهل يشترط ذلك اجتياز 30 ساعة في الجامعة التي سألتحق بها ؟.. (مع العلم أنني إجتزت 72 ساعة في درجة الدبلوم)
    3- رأيكم : هل أختبر الآيلس في السعودية وأدرس في الخارج مباشرة في الجامعة ، أم ألتحق في معهد بالخارج أفضل؟ لأنني قرأت أن الالتحاق بالابتعاث يكون خلال دراستك الجامعية ولايشملك خلال دراسة اللغة والمعهد يكسبك مهارات أكبر لكنه يستنزف المال والوقت !
    4- ما الذي يدعم قبولي الجامعي اكثر الضمان المالي أم معدلي في الدبلوم أم التزكية من الدكاترة ؟

يا رب وفق جميع من أفادني أو إكتفى بالقراءة
    وحرم على وجوهكم النار

شكراً للجميع (F) ...
  2. اخوي شوف كل جامعات امريكا قويه وانا اخوك يعني انت حط بالك الدراسه وباذن الله راح تمشي في جامعتنا هذي الدبلوم ماتعادل الا 28 ساعه اسمها جامعة وتشيتا في ولاية كانساس

اما في ولاية نيو مكسيكو الان طالبين ناس وطلاب بالهبل يعني انت راسلهم قبل ماتطلع وباذن الله راح يعادلون شهادتك لاكن لاتنسى تجيب لهم من الكليه كتاب بشرح المواد لانهم مايعتمدون الشهاده يعني جيب لهم كشف درجات والوثيقه وكتاب يشرح المواد الي درستهم عشان يعادلون لك شهادتك

بغير هذي الحاجات ماراح تعادل لك اي جامعه شهادتك وحاجه ثانيه في موقع ماهو حاظرني الان لكن اسال عنه والشباب يعلمونك موقع يعادل لك الشهاده في امريكا ويرسلها على اي جامعه تبيها ،،،

وبالتوفيق اخوي ،، ودعواتك
    7 "
  3. شكراً لك أخي .. وكتب الله أجرك , ووفقك الله
    (:

أنا تقريباُ وجدت الإتفاق على جامعة كنتاكي .. خاصة لـ حاملي شهادة دبلوم الكيمياء من كليتي ينبع والجبيل الصناعية
    لكن (الزين ما يكمل) , معهد جامعة كنتاكي يعتبر سيئ , لذلك القرار الآن بإن أنتقل إلى معهد آخر
    أحتاج رأيكم في معهد قوي وبسعر منخفض (على حسابي الخاص)

أحتاج وقفتكم أخواني الله لا يحرمني منكم
    (والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه)

- - - مشاركة محدثة - - -

شكراً لك أخي .. وكتب الله أجرك , ووفقك الله
    (:

أنا تقريباُ وجدت الإتفاق على جامعة كنتاكي .. خاصة لـ حاملي شهادة دبلوم الكيمياء من كليتي ينبع والجبيل الصناعية
    لكن (الزين ما يكمل) , معهد جامعة كنتاكي يعتبر سيئ , لذلك القرار الآن بإن أنتقل إلى معهد آخر
    أحتاج رأيكم في معهد قوي وبسعر منخفض (على حسابي الخاص)

أحتاج وقفتكم أخواني الله لا يحرمني منكم
    (والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.