الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتضيق ودمعك الغالي يطيح.,.,.,

لاتضيق ودمعك الغالي يطيح.,.,.,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.ABG
    dr.ABG

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.ABG الولايات المتحدة الأمريكية

dr.ABG , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cs , بجامعة USA
    • USA
    • cs
    • أنثى
    • us, us
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 3rd, 2013, 01:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .,.,

كتبت هالموضوع وكلي امل اني اجد منكم العون لو بدعوه فيعلم الله انهاضااااقت بوجهي

طالبه طموحه تمنت ان تكمل تعليمها يومااما وشاءت الأقدار ان تردها الظروف ولكن مااازالت تتمنى لو فرصه واحده فقط لتععوض ماافاتها من سنوات \

وهذه انا تلك الطالبه اللتي صنعت من طموحها خطواتت للوصول لبر الأمان

غادرت السعوديه ووادعت كل اهلي جميعهم كنت مزيج من المشاعر تاره افرح وتاره ابكي
    فرحت لأن في طريقي لحلمي
    وابكي لأن وادعت اشخاص يصارعون المرض ولازالوا في مراحل العلاج الكيماوي .,كنت اودعهم وارى في اعينهم تلك الجمله اختي انا راحل عن هالددنيا فموعدنا الجنه بأذن الله
    مشاعر اذكرها واذكر تفاصيلها ولكن انااا الآن بأمريكا وادرس اريد ان ادرس واريد واريد.,.,.

لكن اراده الله فوق كل شي ليس بيدي شي

ادرس واجتهد فكلي امل ان الله ان يفرجها
    ثم املي ان وطني الحبيب لاينسى احدى بناته التي انا منها ولها فكلي لوطني وماادرسه هنا سأعود به للوطن بتجربتي وسأنقل كل ماهو متميز من تعليم وثقافه

كل التفاصيل تحدثت عنها فتبقى ان اطلب منكم العون فأنا طالبه ادرس على حسابي خرجت من السعوديه لم أحصل على موافقه الوزاره ولم افتح ملف بالملحقيه والسبب بأختصار ليس معي قبول جامعه دعواتكم لي والله اني بحاله لايعلمها الا الله اصبت بالأرق والهم والأكتئاب وكل مشاعر الذل والقهررررر

شكرا لك ياوطن فقد سهلت لي كل شي
  2. الله يرفع مأصاب أختك ويشفيها

أنتي أول ماتوصلين أمريكا أفتحي ملف في موقع الملحقيه وستجدين ايقونة بالطلاب الدارسين على حسابهم

وأبدأي بموجب درجاتك في المعهد تقدمين للإنظمام لبرنامج خادم الحرمين
    على فكره أختي تري الشغلة ماتطول شهر وشهرين وبأذن الله تنظمين
    7 "
  3. الله يوفقك يارب .. ويرزقكك من حيث لاتحتسبين ويشافي مريضكم .. ومرضى المسلمين ..

اختي انتي باامكانك من الان تفتحي .. طل موافقه للدارسه على الحساب الخاص ... وخلي احد .. يتواصل مع الوزاره ماتاخد 3 ايام .. بس خلي احد يستلمهم بشكل يومي يتصل ... .. وتطلعلك بادن لله الموافقه

اول ماتطلعلك الموافقه بادن لله .. ارفعي الاوراق الناقصه واختام الدخول ... وكلمي المشرف الخاص بولايتك .. ماتاخد يوم . يومين بالكثير .. وتقدر .. تطلب انظمام للبعثه .. بس لازم يكون معاكي محرم ..

وفيزته فيزة طالب او مرافق .. مايقبلو المحرم بفيزة سـائح ... ودرجات 3 شهور في المعهد والحضور والغيـاب

:

دعواتك .. انا مقدرت ... اطلب الحاق .. لانه محرمي .. بفيزة سائح .. واصلا ماعندي محرم .. دعواتك رببي يفرجها لي ولك . ولجميع المسلمين يارب
    7 "
  4. أختي الفاضلة, أسأل الله لك التوفيق لدي رقم احد الاخوة السعوديين المقيمين بامريكا وقد سبق ان استفدت من خدماته حيث احضر لي قبول بكالوريوس في فترة 3 اأيام حاولت ان ارسل لك التفاصيل برسالة خاصه غير اني لم اتمكن ربما عضويتي لا تؤهلني لذلك , ولكن يمكنك مراسلتي على هذا الايميل :
    w5star
    طبعا هوتميل , وسوف ازودك بكل التفاصيل واعطيك ايضا هواتف اخرى لشباب سعوديين سيوضحون لك خطوة بخطوة ما ينبغي عليك فعله والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل واسأل الله لأختك الشفاء العاجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.