الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صغيرووون

استفسار صغيرووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser777
    yasser777

مبتعث جديد New Member

yasser777 الولايات المتحدة الأمريكية

yasser777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • accounting
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 03:05 PM

السلام عليكم
    الحين انا طالع على حسابي الخاص بالبداية وراح انضم
    هل لازم من الحين يكون المعهد الي بقدم فيه مو مغلق
    وبرضو هل الجامعة لازم تكون مو مغلقة
    وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب عالنت
    مرحبا ,, تشترط الوزارة لفتح ملف دارس على حسابه الخاص ان يكون المعهد والجامعه غير موقفه , هذا كلام موظف الوزاره .. لك تحياتي
    الحين انا جبت قبول جامعة لكن المعاهد في هذي الولاية فيها تكدس لو جبت قبول من هالمعاهد راح اقدر افتح ملف دارس على حسابه الخاص ؟؟؟
    7 "
  3. عآدي دام عطوك الموافقة راح يفتوح لك ملف وراح يقولو لك معاك مثلا ولازم تنقل من المعهد ،، عادي جدآ

موفق يآآرب

- - - مشاركة محدثة - - -

عآدي دام عطوك الموافقة راح يفتوح لك ملف وراح يقولو لك معاك مثلا ولازم تنقل من المعهد ،، عادي جدآ

موفق يآآرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني الفيصل
    عآدي دام عطوك الموافقة راح يفتوح لك ملف وراح يقولو لك معاك مثلا ولازم تنقل من المعهد ،، عادي جدآ

موفق يآآرب

- - - مشاركة محدثة - - -

موفق يآآرب
    اشكررك
    ماعطوني موافقه الى الحين انا الس سويته جبت قبول جامعي بس خايف اجيب من المعهد وهو متدكس الحين ولا يرضون يفتحون لي ملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.