الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش افضل ؟ بالابتعاث

وش افضل ؟ بالابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r.m.t
    r.m.t

مبتعث جديد New Member

r.m.t السعودية

r.m.t , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CS , بجامعة UD
    • UD
    • CS
    • أنثى
    • JIC, -
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 5th, 2013, 09:38 PM

السلام عليكم

انا طالبة ابي ابتعث وكل شروط الابتعاث الخارجي متوفرة فيني الحمدلله لكن المشكلة اني ما ابي ابتعث بكالوريوس طب ابي ابتعث قانون وسمعت ان التحويل ماهو اكيد فقررت اني اطلع على حسابي وبعدين احول على الابتعاث وش تنصحوني ؟ ابي ابتعث لتركيا لأن عندي اهل فيها

السؤال الأول : كم المدة اللي احتاج اقعدها في الدولة لين احول للبعثة
    السؤال الثاني : هل ينفع مرافقي يصير عمي ؟ لانه مقيم بدولة الابتعاث وهل يحتاج يجي السعودية عشان الاجراءات ؟
    السؤال الثالث : هل التحويل سهل لو ابتعثت من السعودية ؟

وشكرا اتمنى تساعودني محتاجة اعرف الله يوفقكم
  2. اول شي بالنسبه للمرافق ايه يصلح ثاني شي المده تقريبا 4 شهور
    باذن الله سهل وما فيه شي صعب انتي شدي حيلك لما توصلين للدوله اللي تبين تسافرين فيها من ناحيه اللغه وعقب باذن الله كل شي بيسهل لك
    انا اقرب مثال ما طولت شهرين ونص والحمد لله تم التحاقي بالبعثه ورجعوا لي كل الفلوس اللي دفعتها على المعهد
    7 "
  3. السلام عليكم

انا طالبة ابي ابتعث وكل شروط الابتعاث الخارجي متوفرة فيني الحمدلله لكن المشكلة اني ما ابي ابتعث بكالوريوس طب ابي ابتعث قانون وسمعت ان التحويل ماهو اكيد فقررت اني اطلع على حسابي وبعدين احول على الابتعاث وش تنصحوني ؟ ابي ابتعث لتركيا لأن عندي اهل فيها

انتي في اي تخصص بالضبط وكم عدد الساعات الي اخذتيها
    الابتعاث من اسبوعين الى 4 اشهر باذن الله وانت منتظمة للبعثه بشرط الاوراق تكون كاملة
    السؤال الثاني : هل ينفع مرافقي يصير عمي ؟ لانه مقيم بدولة الابتعاث وهل يحتاج يجي السعودية عشان الاجراءات ؟
    المرافقين المخولين هم . اب . اخ . خال . عم ومن الطبيعي جداً انه لازيم يجي
    التحويل يكون من نفسه الملحقية ويتطول اجراءتها على حسب التخصصة والله اعلم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albuhaidel
    السلام عليكم

انتي في اي تخصص بالضبط وكم عدد الساعات الي اخذتيها
    الابتعاث من اسبوعين الى 4 اشهر باذن الله وانت منتظمة للبعثه بشرط الاوراق تكون كاملة
    المرافقين المخولين هم . اب . اخ . خال . عم ومن الطبيعي جداً انه لازيم يجي
    التحويل يكون من نفسه الملحقية ويتطول اجراءتها على حسب التخصصة والله اعلم

انا ابي ابتعث بكالوريوس - درست سنه وترم بجامعة بالسعودية هل راح تنفعني بالابتعاث قريت بموقع الوزارة ان اللي عنده تحظيري ينقبل اسرع بالبعثة
    طيب يصير اخلي ابوي يصير مرافقي بالأول وبعدين اسوي تحويل مرافق ؟ لأن ابوي بيكون معي بالبداية وهل اجراءات نقل المرافق بسيطة ؟
    مشكور اخوي يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED-ALSHAMMN
    اول شي بالنسبه للمرافق ايه يصلح ثاني شي المده تقريبا 4 شهور
    باذن الله سهل وما فيه شي صعب انتي شدي حيلك لما توصلين للدوله اللي تبين تسافرين فيها من ناحيه اللغه وعقب باذن الله كل شي بيسهل لك
    انا اقرب مثال ما طولت شهرين ونص والحمد لله تم التحاقي بالبعثه ورجعوا لي كل الفلوس اللي دفعتها على المعهد
    مشكور اخوي ريحتي الله يريحك والله كنت شايلة هم

بس طيب يعني الأفضل ابتعث على طول بعدين اسوي تحويل تخصص ؟
    7 "
  5. دوله عن دوله تفرق في الانضمام

امريكا موب مثل تركيا

امريكا معروف الانضمام فيها اسهل شى

احنا في اوربا صراحه اشوف الانضمام صعب ومافيه زي امريكا يدرس الواحد لغه وينضم

يعني اسالي الوزاره اذا قدرتي او احد له خبره بالانضمام في تركيا قبل كل شى

موفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.